اخبارريموت

تذاع في التاسعة مساءً على dmc .. التفاصيل الكاملة للدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما

تنطلق الدورة الثانية من خلال الساعات القليلة المقبلة، وتقام فعاليات هذه الدورة في مدينة العلمين الجديدة، بحضور عدد كبير من النجوم والصحفيين، ومن المقرر إذاعتها على شاشة dmc في تمام التاسعة مساء

 

وتنطلق هذه الدورة تحت شعار 60 سنة دراما، ويترأسها يحيى الفخراني للعام التاني على التوالي، كما تضم لجنة تحكيم المهرحان كل من إلهام شاهين، كريم عبد العزيز، والكاتب عبدالرحيم كمال، والمخرج جمال عبدالحميد، والناقد الفني طارق الشناوي.

 

ويوجد في هذه الدورة 8 جوائز تحسم بتصويت الجمهور، لم يكونوا موجودين في الدورة الأولى، منهم جائزة أفضل مسلسل، أفضل ممثل دور أول، أفضل ممثلة دور أول، أفضل ممثل دور ثانٍ، أفضل ممثلة دور ثانٍ، أفضل مخرج، أفضل مؤلف، أفضل وجه صاعد.

 

ورُشِحَ للمنافسة على أفضل ممثل دور أول، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم ، طارق لطفي، أحمد فهمي، أحمد صلاح السعدني، جمال سليمان، عمرو يوسف، خالد النبوي، مصطفى شعبان، ياسر جلال، أحمد مكي، محمد ممدوح، أحمد العوضي، شريف سلامة، أحمد رزق، محمد شاهين، أحمد أمين، حمادة هلال، آسر ياسين.

 

وفي فئة أفضل ممثلة، رُشحت عدد كبير من النجمات، أبرزهن ، روبي، غادة عبدالرازق، روجينا، يسرا، مي عز الدين، ياسمين عبد العزيز، دينا الشربيني، أمينة خليل، حنان مطاوع، درة، منة شلبي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى