اخبارفن

بيومي فؤاد ضيف شرف في فيلم كتف قانوني بطولة هالة صدقي

يواصل المخرج سامح عبدالعزيز في الفترة الحالية التحضيرات النهائية لفيلم، بطولة هالة صدقي، وعلم أن بيومي فؤاد تعاقد على المشاركة كضيف شرف في العمل.

 

فيلم كتف قانوني، يدور في إطار اجتماعي كوميدي ومن بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، كريم عفيفي، انتصار، دينا، وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم يسرا وحسن الرداد.

 

ومن ناحية أخرى، يواصل بيومي في الفترة الحالية التحضيرات النهائية لتصوير فيلم فرقة الموت، الذي يقوم ببطولته أحمد عز، ومن إخراج أحمد علاء، والذي تدور أحداثه في فترة الأربعينيات وبداية الخمسينيات، كما أنه تعاقد على بطولة فيلم جديد بعنوان فيها لأخفيها، وفيلم وقت إضافي الذي يجمعه مع نسرين أمين وباسم سمرة، ومن المفترض أن يبدأ التصوير خلال الأيام القادمة.

 

وشارك بيومي في الموسم الرمضاني الماضي في أكثر من عمل منهم مسلسل الكبير أوي، بطولة أحمد مكي إخراج أحمد الجندي، ومسلسل جت سليمة، بطولة دنيا سمير غانم، كما ظهر كضيف شرف في أكثر من عمل منهم 1000 حمدالله ع السلامة، بطولة يسرا، ومسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان.

 

كما انتهى مؤخرًا من تصوير فيلم تاني تاني، الذي يشارك في بطولته مع غادة عبدالرازق وأحمد آدم، ومن المقرر عرضه الفترة المقبلة، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ومن تأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شريف إسماعيل.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى