اخبارفن

بيت الروبي يواصل التقدم ويزيح الفيل الأرزق 2 من المركز الثاني في قائمة الأعلى إيرادات

يستمر فيلم لـ في تحطيم الأرقام القياسية بشباك التذاكر، الذي يتصدره منذ أول يوم عرض له بالسينمات الشهر الماضي. 

 

وحقق العمل أمس إيرادات وصلت لـ مليون و746 ألف جنيه، لتتجاوز إجمالي إيراداته 104 ملايين جنيه، بعد شهر بدور العرض السينمائي. 

 

ويتخطى بذلك فيلم بيت الروبي أرقام إيرادات، لـ كريم عبدالعزيز أيضًا، والذي حقق أكثر من 103 مليون جنيه وقت عرضه في 2019، ليحجز بيت الروبي المركز الثاني في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما خلف لـ كريم عبدالعزيز و الذي جمع 120 مليون جنيه العام الماضي. 

 

بيت الروبي يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول أسرة تعيش في طابا بعيدًا عن المدينة، وتضطرها الظروف للسفر إلى القاهرة لتتفاجأ بتغير أحوالها، ويجسد كريم عبدالعزيز خلاله شخصية الأستاذ الجامعي إبراهيم الروبي الذي يتحول إلى إنفلونسر مع تتابع الأحداث. 

 

والعمل من بطولة كريم عبدالعزيز،، نور اللبنانية، تارا عماد، الطفل معاذ جاد، والطفلة لوسيندا، ومن تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي. 

 

أما فيلم الفيل الأزرق 2 فدارت أحداثه في إطار من الرعب التشويقي حول صراعات عديدة يدخلها الطبيب النفسي يحيى راشد الذي قدم دوره كريم عبدالعزيز.

 

والعمل من بطولة كريم عبدالعزيز، ، ، إياد نصار، شيرين رضا، تارا عماد، والراحلة مها أبو عوف، وكان من تأليف أحمد مراد وأخرجه مروان حامد. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى