اخبارفن

بيت الروبي يقترب من حصد 125 مليون جنيه إيرادات في شهرين عرض

صنع فيلم من بطولة التاريخ، بعدما صار الفيلم الأكثر تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، حيث تخطى العمل إيرادات فيلم الذي جمع 120 مليون جنيه وقت عرضه بالعام الماضي. 

 

وحقق بيت الروبي أمس الأحد إيرادات 252 ألف جنيه في شباك التذاكر، ليقترب بذلك من حصد 125 مليون جنيه بعد شهرين بدور العرض السينمائي. 

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يهدف إلى توعية الناس بمشكلات السوشيال ميديا من خلال إظهار إيجابياتها وسلبياتها في حياتنا، ويلعب كريم عبدالعزيز بالفيلم شخصية إبراهيم الروبي، وهو أستاذ جامعي يتحول إلى إنفلونسر مع تتابع الأحداث، فيما يجسد دور شقيقه، وتظهر بشخصية زوجة كريم عبدالعزيز. 

 

بيت الروبي من بطولة كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، الطفل معاذ جاد، والطفلة لوسيندا، مع ضيوف الشرف ، سارة عبدالرحمن، مصطفى أبو سريع، شريف دسوقي، وطه دسوقي، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي. 

 

ومن ناحية أخرى، تعاقد كريم عبدالعزيز مؤخرًا على بطولة فيلم جديد بعنوان وتشاركه في بطولته ، والعمل من إخراج ، وتواصل الشركة المنتجة له إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين به من أجل انطلاق التصوير في ديسمبر المقبل. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى