اخبارفن

بيت الروبي يحصد 8 ملايين جنيه في ثاني أيام عيد الأضحى ويسجل أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما

يشارك في موسم عيد الأضحى بفيلم ، وحقق العمل أمس أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما، وصل لـ 8 ملايين جنيه في يوم واحد، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول إبراهيم الروبي الذي يناقش إيجابيات وسلبيات السوشيال ميديا.

 

فيلم بيت الروبي بطوله كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، ، تارا عماد، محمد عبدالرحمن وآخرين، وهو من تأليف محمد الدباح وإخراج بيتر ميمي،

 

ومن ناحية أخرى من المفترض أن يبدأ كريم خلال الفترة القادمه تصوير مسلسل ، الذي كان من المفترض أن يشارك من خلاله في موسم رمضان الماضي، إلا أن الشركه المنتجة قررت تأجيله لرمضان 2024.

 

مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبدالعزيز، ، ميرنا نور الدين، ميمي جمال، إسلام جمال، نور محمود، أحمد كشك، نور إيهاب، وسارة الشامي، من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

 

والعمل يتناول شخصية حسن الصباح، مؤسس تنظيم جماعة الحشاشين الإرهابية، الذي ولد عام 1037 في إيران، ونشأ في بيئة شيعية، وبدأت دعوته في غرب إيران والعراق، وطُلب منه بعدها السفر إلى مصر في عهد المستنصر بالله الفاطمي، وقضى بها 3 سنوات ما بين القاهرة والإسكندرية، اختلف خلالها مع أمير الجيوش بدر الدين الجمالي، وسجنه ثم طرده من مصر وعاد إلى أصفهان.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى