اخبارفن

بيت الروبي يجمع 115 مليون فى 40 يوم وتامر حسنى يتذيل القائمة أمس بـ 300 ألف

واصل فيلم لـ زحفه نحو المركز الأول في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما، حيث يتصدر شباك التذاكر منذ بداية عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى.

 

وحقق العمل بالأمس إيرادات 788 ألف جنيه، ليقترب من جمع 115 مليون جنيه في إجمالي إيراداته بعد 40 يوم بدور العرض السينمائي، ليفصله بذلك 5 ملايين جنيه عن فيلم الذي مازال يحتفظ بصدارة الأفلام الأعلى بالسينما بإيرادات 120 مليون جنيه جمعها العام الماضي. 

 

فيلم بيت الروبي يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يتناول مشكلات السوشيال ميديا في حياتنا بالوقت الراهن، ويجسد كريم عبدالعزيز خلاله شخصية الأستاذ الجامعي إبراهيم الروبي الذي يتحول إلى إنفلونسر مع تتابع الأحداث، فيما يلعب دور شقيقه. 

 

والفيلم من بطولة كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، الطفل معاذ جاد، والطفلة لوسيندا، مع ضيوف الشرف محمد عبدالرحمن وسارة عبدالرحمن ومصطفى أبو سريع وشريف دسوقي، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي. 

 

وحقق فيلم بطولة تامر حسني بالأمس إيرادات وصلت لـ 300 ألف جنيه، ليأتي في الترتيب قبل الأخير في شباك التذاكر، وبذلك تجاوزت إجمالي إيراداته 34 مليون جنيه منذ عرضه في موسم عيد الأضحى الماضي.  

 

فيلم تاج من بطولة: تامر حسني، دينا الشربيني، ساندي، أحمد بدير، هالة فاخر، وليلى عز العرب، والعمل من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

 

وينتمي فيلم تاج لأعمال الفانتازيا، حيث يقدم تامر شخصيتي توأم سوبر هيرو، ويعيش قصتي حب مع دينا الشربيني وساندي.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى