اخبارفن

بوكس أوفيس .. The Little Mermaid يتصدر وMario قبل الأخير بـ 10 ملايين دولار

تصدر فيلم The Little Mermaid شباك تذاكر هوليوود هذا الأسبوع، حيث حقق إيرادات 145 مليون دولار، ليحصد 236 مليون دولار في إجمالي إيراداته.

 

والعمل يدور في إطار من الرومانسية والخيال العلمي حول الحورية آريل التي تذهب في مغامرة على أمل التحول إلى إنسانة بشرية والفوز بقلب حبيبها الأمير إيريك، ويشارك في بطولة الفيلم هالي بيلي، خافيير بارديم، وميليسا مكارثي، ومن إخراج روب مارشال.

 

وحل في المركز الثاني فيلم لـ بعدما جمع 34 مليون دولار، ليصل إلى 527 مليون دولار في إجمالي إيراداته حول العالم. 

 

والعمل ينتمي إلى نوعية أفلام الأكشن والمغامرة، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم فان ديزل، تشارليز ثيرون،، وجيسون ستاثام، ومن إخراج لويس لوترييه. 

 

أما في المركز الثالث فجاء فيلم Guardians of the Galaxy Vol. 3 لـ فان ديزل وكريس برات وديف باتيستا، بعدما حصد إيرادات 33 مليون دولار خلال هذا الأسبوع، ليجمع 752 مليون دولار في إجمالي إيراداته. 

 

والعمل يعد الجزء الثالث من فيلم Guardians of the Galaxy ويدور في إطار من الحركة والمغامرة حول صراعات عديدة يدخل بها حراس المجرة خلال الأحداث، والفيلم من إخراج جيمس جن. 

 

وجاء في المركز الرابع فيلم الرسوم المتحركة، الذي حقق هذا الأسبوع إيرادات 10 ملايين دولار، ليجمع مليار و285 مليون دولار في إجمالي إيراداته، والعمل من بطولة كريس برات، تشارلي داي، وأنيا تايلور جوي، والإخراج لـ مايكل جيلينك.

 

وتذيل ترتيب هذا الأسبوع فيلم الأكشن الكوميدي The Machine، الذي حصد 7 ملايين دولار في أول أسبوع عرض له، والعمل من بطولة مارك هاميل، مارتن فورد، وجيمي تاترو، وإخراج بيتر أتينسيو.  

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى