اخبارفن

بوكس أوفيس هوليوود .. The Nun 2 يتصدر وسيلفستر ستالون يلاحقه وThe Equalizer 3 قبل الأخير

تصدر فيلم الرعب  ترتيب شباك التذاكر الأسبوعي في هوليوود، بعدما حصد هذا الأسبوع إيرادات 11 مليون دولار، ليصل في إجمالي إيراداته إلى 217 مليون دولار. 

 

والعمل يعد استكمالًا لأحداث الجزء الأول من The Nun الذي عُرض في 2018، ويقدم بطولته تايسا فارميجا، ستورم ريد، آنا بوبليويل، وبوني آرونز، وإخراج مايكل تشافيز.

 

وحل في المركز الثاني هذا الأسبوع فيلم Expend4bles، الذي حقق إيرادات 10 ملايين دولار، ليحصد 16 مليون دولار في 9 أيام عرض. 

 

والفيلم تدور أحداثه في إطار من الأكشن والمغامرة، ويشارك في بطولته عدد من النجوم منهم وجيسون ستاثام وفيفتي سنت، ومن إخراج سكوت وو. 

 

أما فيلم A Haunting in Venice فتراجع إلى المركز الثالث بعدما جمع إيرادات أسبوعية 8 ملايين دولار، وصل بها إلى 74 مليون دولار حول العالم. 

 

والعمل يدور في إطار من الجريمة والتشويق، من بطولة كينيث براناه، ميشيل يوه، جايمي دورنان، وإيما لايرد،  ومن إخراج كينيث براناه.

 

وجاء فيلم   في المركز الرابع، بإيرادات 6 ملايين دولار حققها هذا الأسبوع، ليحصد 151 مليون دولار في إجمالي إيراداته. 

 

والفيلم ينتمي إلى نوعية أعمال الأكشن والمغامرة، يقدم بطولته دينزل واشنطن، داكوتا فانينج، ديفيد دنمان، وسونيا بن عمار، ومن إخراج  أنطوني فوكوا.

 

فيما تذيل فيلم  My Big Fat Greek Wedding 3 ترتيب الشباك الأسبوعي، بعدما حقق 4 ملايين دولار، ليصل بذلك إلى 33 مليون دولار حول العالم.

 

والعمل تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، ومن بطولة إيلينا كامبوريس، جون كوربيت، ولويس مانديلور، ومن إخراج  نيا فاردالوس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى