اخبارفن

بوكس أوفيس هوليوود .. The Equalizer يتصدر وBarbie يلاحقه و Oppenheimer يتراجع إلى المركز الأخير

تصدر فيلم The Equalizer 3 ترتيب شباك التذاكر الأسبوعي في هوليوود، بعدما حقق إيرادات 49 مليون دولار خلال الأسبوع، ليقترب من حصد 80 مليون دولار في إجمالي إيراداته بعد 9 أيام عرض. 

 

والعمل يدور في إطار من الأكشن والإثارة والمغامرة، حول الضابط المتقاعد روبرت ماكال الذي يدخل في مغامرة جديدة بجنوب إيطاليا، من أجل إنقاذ أصدقائه الرهائن تحت قبضة مجموعة من المجرمين، والفيلم من بطولة دينزل واشنطن، داكوتا فانينج، ديفيد دنمان، وسونيا بن عمار، ومن إخراج  أنطوني فوكوا.

 

وجاء فيلم  لـ  في المركز الثاني هذا الأسبوع، بعدما حقق إيرادات أسبوعية 15 مليون دولار، ليجمع بذلك مليار و387 مليون دولار في إجمالي إيراداته. 

 

والفيلم يدور في إطار كوميدي رومانسي خيالي، حول قصة الدمية باربي، ويشارك بجانب مارجوت روبي في بطولته رايان جوسلينج، ويل فيرل، وإيما ماكي، ومن إخراج جريتا جيروج.

 

أما فيلم  فاحتل المركز الثالث في الترتيب بإيرادات 10 ملايين و624 ألف دولار حصدها خلال الأسبوع، ليصل إلى 106 ملايين دولار في إجمالي إيراداته.

 

والعمل يدور في إطار من المغامرة والخيال العلمي، من بطولة سوزان سارندون، زولو ماريدونا، وهارفي جيلن، ومن إخراج  أنجيل مانويل سوتو.

 

فيما تراجع فيلم إلى المركز الرابع هذا الأسبوع بعدما تصدر الشباك بالفترة الماضية، وحقق إيرادات 10 ملايين دولار، ليجمع 84 مليون دولار في إيراداته الكلية. 

 

والفيلم مأخوذ عن سلسلة ألعاب الفيديو Gran Turismo، ومن بطولة ديفيد هاربر، أورلاندو بلوم، ودجيمون هونسو، ومن إخراج نيل بلومكامب.

 

وتذيل الترتيب هذا الأسبوع فيلم  بعدما جمع 9 ملايين دولار، ليصل إلى 866 مليون دولار في إجمالي إيراداته حول العالم.

 

والعمل يسرد السيرة الذاتية للعالم  مخترع القنبلة الذرية، ومن بطولة كيليان مورفي، روبرت داوني جونيور، ورامي مالك، وإخراج كريستوفر نولان. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى