اخبارفن

بوكس أوفيس هوليوود .. Insidious يتصدر وتوم كروز يتراجع للمركز الرابع وSpider Man الأخير بـ 13 مليون دولار

تصدر فيلم Insidious: The Red Door شباك التذاكر الأسبوعي في هوليوود، بعدما جمع إيرادات 45 مليون دولار، ليصل إلى 80 مليون دولار في إجمالي إيراداته بعد 9 أيام عرض. 

 

والعمل يعد الجزء الخامس من سلسلة أفلام الرعب والتشويق Insidious، ويشارك في بطولته تي سمبكينز، باتريك ويلسون، روز بيرن، وأندرو أستور، ومن إخراج باتريك ويلسون.

 

فيما تراجع فيلم إلى المركز الثاني بعدما احتل الصدارة في الأسبوع الماضي، وحقق العمل هذا الأسبوع إيرادات 38 مليون دولار، ليحصد 263 مليون دولار بعد 16 يوم عرض. 

 

والفيلم يدور في إطار من الإثارة والأكشن والمغامرة، من بطولة هاريسون فورد، مادس ميكلسن، فيبي والر بريدج، أنتونيو بانديراس، وبويد هولبروك، ومن إخراج  جيمس مانجولد ودانيال ريفكي.

 

وجاء فيلم Sound of Freedom في المركز الثالث هذا الأسبوع، بإيرادات 36 مليون دولار، ليجمع بذلك 65 مليون دولار في إجمالي إيراداته.

 

والعمل يعد من أفلام السير الذاتية، ويتناول شخصية تيم بالارد الناشط والمناهض ضد الإتجار بالبشر، ومن بطولة جيم كافيزل، إدواردو فاريسجا، وميرا سورفينو، ومن إخراج أليخاندرو جوميز مونتيفيردي.

 

أما في المركز الرابع فحل فيلم  – Dead Reckoning Part One لـ الذي جمع 23 مليون دولار، ووصل في إجمالي إيراداته إلى 122 مليون دولار بعد 4 أيام بدور العرض. 

 

والعمل يعد الجزء السابع من سلسلة الأفلام الشهيرة Mission: Impossible التي حققت نجاحًا كبيرًا حول العالم، وتدور الأحداث في إطار أكشن تشويقي، يشارك بجانب توم كروز في بطولته ريبيكا فيرجسون، بوم كليمنتيف، فانيسا كيربي، وشيا ونجهام، ومن إخراج  كريستوفر ماكويري.

 

وتراجع إلى المركز الأخير هذا الأسبوع فيلم ، بعدما جمع 13 مليون دولار في إيراده الأسبوعي، ليحصد 650 مليون دولار حول العالم. 

 

والعمل يعد الجزء الثاني من فيلم Spider-Man: Into the Spider-Verse، ويشارك في بطولته شاميك مور، هيلي ستينفيلد، وإيسا راي، ومن إخراج جاستن طومسون.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى