اخبارفن

بوكس أوفيس هوليوود .. Indiana Jones يتصدر وSpider Man يتراجع للمركز الرابع وجينيفر لورانس الأخيرة بـ 13 مليون دولار

تصدر فيلم Indiana Jones and the Dial of Destiny شباك التذاكر هذا الأسبوع في هوليوود، بعدما حقق إيرادات 94 مليون دولار، ليحصد 172 مليون دولار في إجمالي إيراداته بعد 9 أيام عرض. 

 

والعمل ينتمي إلى نوعية أفلام الإثارة والأكشن والمغامرة، ومن بطولة هاريسون فورد، مادس ميكلسن، فيبي والر بريدج، أنتونيو بانديراس، وبويد هولبروك، ومن إخراج  جيمس مانجولد ودانيال ريفكي.

 

وفي المركز الثاني جاء فيلم Elemental بإيرادات 22 مليون دولار حققها هذا الأسبوع، ليصل إلى أكثر من 200 مليون دولار في إجمالي إيراداته. 

 

والفيلم من نوعية أعمال الرسوم المتحركة، ومن بطولة مامودو آثي، ليه لويس، كاثرين أوهارا، وويندي ماكليندون كوفي، ومن إخراج بيتر سوهن. 

 

وحل فيلم Sound of Freedom في المركز الثالث هذا الأسبوع، بعدما جمع 21 مليون و987 ألف دولار، ليحصد 27 مليون دولار حول العالم. 

 

والعمل يعد من أفلام السير الذاتية، ويتناول شخصية تيم بالارد الناشط والمناهض ضد الإتجار بالبشر، والفيلم من بطولة جيم كافيزل، إدواردو فاريسجا، ميرا سورفينو، وبيل كامب، ومن إخراج أليخاندرو جوميز مونتيفيردي.

 

وتراجع فيلم  إلى المركز الرابع في الترتيب، بعدما حقق 21 مليون و276 ألف دولار خلال الأسبوع، ليجمع 619 مليون دولار حول العالم. 

 

والعمل يعد الجزء الثاني من فيلم Spider-Man: Into the Spider-Verse، ويشارك في بطولته شاميك مور، هيلي ستينفيلد، وإيسا راي، ومن إخراج جاستن طومسون.

 

فيما حل فيلم No Hard Feelings لـ جينيفر لورانس في المركز الأخير هذا الأسبوع، حيث حقق العمل إيرادات 13 مليون دولار، ووصل إلى 56 مليون دولار حول العالم. 

 

والفيلم يدور في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته جينيفر لورانس، وإيبون موس باكراك، وناتالي مورالس، وماثيو بروديريك، ومن إخراج جين ستوبنتسكي. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى