اخبارفن

بوكس أوفيس هوليوود .. Barbie فى المقدمة وOppenheimer يليه وجاكى شان وجون سينا ينافسان

استمر فيلم لـ في صدارته لشباك التذاكر الأسبوعي في هوليوود منذ بداية عرضه، حيث حقق العمل هذا الأسبوع 86 مليون دولار، ليصل إلى مليار و76 مليون دولار في إجمالي إيراداته حول العالم. 

 

والعمل يدور في إطار كوميدي رومانسي فانتازي، من بطولة مارجوت روبي، رايان جوسلينج، ويل فيرل، وأريانا جرينبلات ومن إخراج جريتا جيروج.

 

أما في المركز الثاني جاء فيلم ، بعدما جمع هذا الأسبوع إيرادات 45 مليون دولار، ليحصد 577 مليون دولار حول العالم. 

 

والفيلم يتناول السيرة الذاتية للعالم الأمريكي روبرت أوبنهايمر مخترع القنبلة الذرية، ويقدم بطولته كيليان مورفي، روبرت داوني جونيور، مات ديمون، ورامي مالك، ومن إخراج كريستوفر نولان.

 

وحل فيلم Teenage Mutant Ninja Turtles: Mutant Mayhem لـ و في المركز الثالث في ترتيب هذا الأسبوع، بعدما حقق 41 مليون و966 ألف دولار، فيما وصل إجمالي إيراداته إلى 70 مليون دولار في 11 يوم عرض. 

 

والفيلم ينتمي إلى نوعية أعمال الرسوم المتحركة، وتدور أحداثه في إطار من المغامرة والأكشن حول تعاون عدد من الأشقاء مع مُعلمهم سبلنتر من أجل التصدي لجيش من المتحولين تحت الأرض، والعمل من بطولة عدد من النجوم منهم جاكي شان، جون سينا، بول رود، وجيانكارلو إسبوسيتو، ومن إخراج كيلر سبيرز.

 

فيما حل في المركز الرابع فيلم  لـ ، حيث حقق هذا الأسبوع 41 مليون دولار، ووصل إلى 160 مليون دولار حول العالم. 

 

والعمل يعد الجزء الثاني من فيلم The Meg الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في 2018، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة والمغامرة، ومن بطولة جيسون ستاثام، سيننا جيلوري، وكليف كورتيس، وإخراج بين ويتلي.

 

وتذيل فيلم Haunted Mansion ترتيب الأسبوع، بعدما حقق 14 مليون دولار، ليحصد 66 مليون دولار في إجمالي إيراداته حول العالم. 

 

والعمل يدور في إطار رعب كوميدي، يشارك في بطولته جيمي لي كورتيس، أوين ويلسون، روزاريو داوسون، وجاريد ليتو، ومن إخراج جوستين سيمين.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى