اخبارفن

بوكس أوفيس هوليوود .. فان ديزل في الصدارة وSuper Mario يلاحقه وJohn Wick الأخير بـ 3 ملايين دولار

حافظ فيلم Guardians of the Galaxy Vol. 3 لـ  و وديف باتيستا على صدارة شباك التذاكر الأسبوعي بهوليوود، حيث حقق إيرادات 81 مليون دولار هذا الأسبوع، ليصل إلى 560 مليون دولار في إجمالي إيراداته. 

 

والعمل يعد الجزء الثالث من سلسلة أفلام Guardians of the Galaxy، ويدور في إطار من المغامرة والخيال العلمي والأكشن، ومن إخراج جيمس جن.

 

وجاء في المركز الثاني فيلم  بإيرادات 16 مليون دولار، ليحصد مليار و221 مليون دولار في إجمالي إيراداته، والعمل يدور في إطار من الخيال والمغامرة، بطولة كريس برات، تشارلي داي، وأنيا تايلور جوي، ومن إخراج مايكل جيلينك وآرون هورفاث.

 

أما المركز الثالث فجاء فيه فيلم Book Club: The Next Chapter بإيرادات 10 ملايين دولار حصدها في أول أسبوع عرض له، والعمل يعد الجزء الثاني من فيلم Book Club الذي عُرض في 2018، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة جين فوندا، ماري ستينبورجين، ديان كيتون، ودون جونسون، ومن إخراج بيل هولديرمان

 

وحل في المركز الرابع فيلم Evil Dead Rise بإيرادات 5 ملايين دولار جمعها هذا الأسبوع، ليحصد 133 مليون دولار في إجمالي إيراداته، والعمل يدور في إطار رعب تشويقي، يقدم بطولته أليسا ساذرلاند وليلي سوليفان ومورجان ديفيس، ومن إخراج لي كرونين.

 

فيما واصل فيلم   تراجعه في شباك التذاكر بالفترة الأخيرة، حيث اكتفى هذا الأسبوع بإيرادات اقتربت من 3 ملايين دولار، ووصل إجمالي إيراداته إلى 426 مليون دولار حول العالم. 

 

والعمل يعد استكمالًا لسلسلة أفلام John Wick الشهيرة، ومن بطولة كيانو ريفز، دوني ين، بيل سكارسجارد، ولورانس فيشبورن، ومن إخراج تشاد ستاهيلسكي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى