اخبارفن

بوكس أوفيس هوليوود .. توم كروز يتصدر وInsidious الثاني وSpider Man الأخير بـ 9 ملايين دولار

تربع الجزء السابع من سلسلة أفلام  على صدارة ترتيب الأفلام في هوليوود هذا الأسبوع، حيث حقق العمل إيرادات 75 مليون دولار، ليصل إلى 273 مليون دولار حول العالم. 

 

ويحمل الجزء السابع من الفيلم عنوان Mission: Impossible – Dead Reckoning Part One، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي، من بطولة ، ريبيكا فيرجسون، بوم كليمنتيف، فانيسا كيربي، وشيا ونجهام، ومن إخراج كريستوفر ماكويري.

 

في المركز الثاني جاء فيلم Sound of Freedom، الذي حقق هذا الأسبوع إيرادات 46 مليون دولار، ليحصد 110 ملايين دولار في 19 يوم عرض.

 

والعمل ينتمي إلى نوعية أفلام السير الذاتية، ويتناول شخصية الناشط والمناهض ضد الإتجار بالبشر تيم بالارد، الذي يدخل في العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث في إطار درامي تشويقي، ومن بطولة جيم كافيزل، إدواردو فاريسجا، وميرا سورفينو، ومن إخراج أليخاندرو جوميز مونتيفيردي.

 

فيما حل فيلم  في المركز الثالث في ترتيب الأسبوع، بعدما حصد 19 مليون دولار، ليجمع 130 مليون دولار حول العالم.

 

والعمل يعد الجزء الخامس من سلسلة أفلام الرعب والتشويق Insidious، ويشارك في بطولته تي سمبكينز، باتريك ويلسون، روز بيرن، وأندرو أستور، ومن إخراج باتريك ويلسون.

 

وجاء فيلم  في المركز الرابع، حيث جمع 18 مليون دولار، ووصل إجمالي إيراداته إلى 312 مليون دولار.

 

والعمل تدور أحداثه في إطار من الإثارة والأكشن والمغامرة، من بطولة هاريسون فورد، مادس ميكلسن، فيبي والر بريدج، أنتونيو بانديراس، وبويد هولبروك، ومن إخراج  جيمس مانجولد ودانيال ريفكي.

 

أما فيلم   فاستمر في التراجع، حيث احتل المركز الأخير هذا الأسبوع بإيرادات 9 ملايين دولار، ليجمع 668 مليون دولار حول العالم.

 

والفيلم يعد الجزء الثاني من Spider-Man: Into the Spider-Verse، ويشارك في بطولته شاميك مور، هيلي ستينفيلد، وإيسا راي، ومن إخراج جاستن طومسون.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى