اخبارفن

بوكس أوفيس هوليوود .. بن أفيلك يتصدر وSpider Man الثالث وTransformers قبل الأخير بـ 30 مليون دولار

تصدر فيلم The Flash لـ شباك تذاكر هوليوود هذا الأسبوع، بعدما جمع إيرادات 72 مليون دولار، ليصل إلى 176 مليون دولار حول العالم. 

 

والعمل يدور في إطار من الخيال العلمي والمغامرة حول البطل الخارق فلاش، الذي يحاول استغلال قدراته من أجل تغيير ماضيه وإنقاذ والدته من الموت، ما يدخله في العديد من الأزمات، والفيلم من بطولة إزرا ميلر، بن أفليك، ومايكل كيتون، ومن إخراج أندريس موشييتي.

 

وفي المركز الثاني جاء فيلم الرسوم المتحركة Elemental بإيرادات 47 مليون دولار خلال الأسبوع، ليقترب من 70 مليون دولار إيرادات بعد 9 أيام عرض حول العالم. 

 

والعمل يدور في إطار من المغامرة والكوميديا، ومن بطولة مامودو آثي، ليه لويس، كاثرين أوهارا، وويندي ماكليندون كوفي، ومن إخراج بيتر سوهن. 

 

فيما تراجع فيلم  إلى المركز الثالث في ترتيب هذا الأسبوع بعدما حقق 45 مليون دولار، ليجمع 512 مليون دولار حول العالم. 

 

والعمل يعد الجزء الثاني من فيلم Spider-Man: Into the Spider-Verse، وينتمي إلى نوعية أعمال الرسوم المتحركة، ويشارك في بطولته شاميك مور، هيلي ستينفيلد، وإيسا راي، ومن إخراج جاستن طومسون.

 

وفي المركز الرابع جاء فيلم   الذي حصد إيرادات أسبوعية 30 مليون دولار، ليجمع 290 مليون دولار في إجمالي إيراداته حول العالم.

 

 وتدور أحداث العمل في إطار من المغامرة والخيال العلمي، يشارك به ميشيل يوه، بيتر دينكلاج، وبيت ديفيدسون، ومن إخراج ستيفن كابل جونيور.

 

وحل فيلم  في المركز الأخير، بعدما حقق هذا الأسبوع 19 مليون دولار، ووصل إلى 477 مليون دولار حول العالم.

 

والعمل ينتمي إلى نوعية أعمال الرومانسية والخيال العلمي، ويشارك في بطولته هالي بيلي، خافيير بارديم، وميليسا مكارثي، ومن إخراج روب مارشال.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى