اخبارفن

بوكس أوفيس الأسبوع .. ڤوي ڤوي ڤوي يتصدر بـ 7 ملايين والعميل صفر يلاحقه والبعبع يحقق 30 ألف

واصل فيلم لـ احتلاله صدارة شباك التذاكر الأسبوعي، حيث حقق بالأمس إيرادات 840 ألف جنيه، ليصل إلى 7 ملايين و992 ألف جنيه هذا الأسبوع.

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي إنساني كوميدي، من بطولة محمد فراج، ، بيومي فؤاد، طه دسوقي، وأمجد الحجار، ومن تأليف وإخراج عمر هلال. 

 

أما في المركز الثاني فجاء فيلم من بطولة، والذي حقق بالأمس إيرادات 273 ألف جنيه، ليحصد هذا الأسبوع 2 مليون و808 آلاف جنيه. 

 

والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، يشارك به بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، فيدرا، منذر رياحنة، ومصطفى غريب، ومن تأليف وإنتاج وائل عبدالله وإخراج كريم العدل. 

 

وحل فيلم لـ في المركز الثالث هذا الأسبوع، بعدما جمع إيرادات 255 ألف جنيه بالأمس، ليحقق 2 مليون و626 ألف جنيه في إيراده الأسبوعي.

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يضم ، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، أسماء جلال، محمد شاهين، وأنوشكا، ومن تأليف وإخراج وليد الحلفاوي. 

 

واحتل فيلم من بطولة المركز الرابع خلال الأسبوع، بعدما حقق بالأمس إيرادات 50 ألف جنيه، ليجمع 687 ألف جنيه في إجمالي إيراده الأسبوعي.

 

والعمل يعد استكمالًا للجزء الأول الذي عُرض في 2005، ويشارك به داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، وبشرى، ومن تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس. 

 

وتذيل ترتيب هذا الأسبوع فيلم لـ، والذي اكتفى بإيرادات 3 آلاف جنيه بالأمس، ليصل إلى 30 ألف جنيه حققها خلال الأسبوع. 

 

والعمل تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، يشارك بجانب كرارة في بطولته ، باسم سمرة، محمد أنور، ومحمد عبدالرحمن، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى