اخبارفن

بوكس أوفيس الأسبوع .. كريم عبدالعزيز في الصدارة وكرارة وفهمي يتفوقان على تامر وحميدة في الأخير

حافظ على صدارة شباك التذاكر الأسبوعي بفيلمه ، الذي حقق بالأمس إيرادات 512 ألف جنيه، ليحصد هذا الأسبوع 6 ملايين و811 ألف جنيه.

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة كريم عبدالعزيز،، نور اللبنانية، وتارا عماد، ومن تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي. 

 

وجاءفي المركز الثاني بفيلم ، الذي حصد بالأمس إيرادات 242 ألف جنيه، ليجمع هذا الأسبوع 3 ملايين و356 ألف جنيه.

 

والفيلم تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، يضم أمير كرارة، ، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، ومحمد أنور، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي. 

 

أما فحل فيلمه في المركز الثالث بترتيب هذا الأسبوع، حيث حقق بالأمس إيرادات 217 ألف جنيه، ليحصد 3 ملايين و29 ألف جنيه في إيراده الأسبوعي.

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يشارك في بطولته أحمد فهمي، ، أوس أوس، محمد أنور، وبيومي فؤاد، ومن تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب. 

 

فيما جاء في المركز الرابع بفيلم، الذي حقق بالأمس إيرادات 153 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته هذا الأسبوع إلى 2 مليون و301 ألف جنيه.

 

والفيلم يدور في إطار كوميدي رومانسي فانتازي، من بطولة تامر حسني، ، عمرو عبدالجليل، وهالة فاخر، ومن تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

 

واحتل المركز الأخير بفيلمه ، الذي اكتفى بالأمس بإيرادات 38 ألف جنيه، ليجمع 974 ألف جنيه هذا الأسبوع.

 

والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، يضم محمود حميدة، كريم عفيفي، شيماء سيف، وليلى أحمد زاهر، ومن تأليف محمد عز ولبيب عزت وأحمد محارب وخليفة سمير وإخراج وائل إحسان.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى