اخبارفن

بوكس أوفيس الأسبوع .. العميل صفر يتصدر بـ 5 ملايين ووش في وش يلاحقه وتاج يحقق 6 آلاف جنيه

واصل فيلم لـ صدارته لشباك التذاكر هذا الأسبوع، حيث حقق بالأمس إيرادات 414 ألف جنيه، ليصل إلى 5 ملايين و787 ألف جنيه خلال الأسبوع. 

 

والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، من بطولة أكرم حسني، بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، فيدرا، ومصطفى غريب، ومن تأليف وإنتاج وائل عبدالله وإخراج كريم العدل. 

 

وحل فيلم ، من بطولة و في المركز الثاني، بعدما حصد بالأمس إيرادات 400 ألف جنيه، ليجمع خلال الأسبوع 4 ملايين و926 ألف جنيه. 

 

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يشارك في بطولته بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، أسماء جلال، أنوشكا، محمد شاهين، وسامي مغاوري، ومن تأليف وإخراج وليد الحلفاوي. 

 

أما في المركز الثالث فجاء فيلم لـ ، وحقق بالأمس إيرادات 160 ألف جنيه، ليحصد 2 مليون و198 ألف جنيه هذا الأسبوع.

 

والعمل يعد استكمالًا لأحداث الجزء الأول، الذي عُرض في 2005، ويضم داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، وتيام مصطفى قمر، ومن تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس. 

 

واحتل فيلملـ المركز الرابع هذا الأسبوع، بعدما حصد بالأمس إيرادات 84 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراده الأسبوعي إلى مليون و133 ألف جنيه. 

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يشارك في بطولته كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، وتارا عماد، ومن تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي. 

 

وتذيل فيلم من بطولة ترتيب الشباك الأسبوعي، بعدما اكتفى بالأمس بإيرادات 674 جنيه فقط، ليجمع هذا الأسبوع 6 آلاف جنيه. 

 

والفيلم يدور في إطار كوميدي رومانسي فانتازي، يضم دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، هالة فاخر، وليلى عز العرب، ومن تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى