اخبارفن

بوكس أوفيس الأسبوع .. العميل صفر يتصدر بـ 7 ملايين جنيه ووش في وش يلاحقه

تصدر فيلم من بطولة شباك التذاكر الأسبوعي، بعدما حقق بالأمس إيرادات 653 ألف جنيه، ليحصد هذا الأسبوع أكثر من 7 ملايين جنيه. 

 

والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، يضم بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، فيدرا، منذر رياحنة، ومصطفى غريب، ومن تأليف وإنتاج وائل عبدالله وإخراج كريم العدل.

 

وجاء فيلم لـ في المركز الثاني هذا الأسبوع، بعدما جمع بالأمس إيرادات 526 ألف جنيه، ليصل إلى 5 ملايين و796 ألف جنيه في إيراده الأسبوعي. 

 

والفيلم يدور في إطار اجتماعي لايت، يشارك بجانب محمد ممدوح في بطولته أمينة خليل، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، أنوشكا، وأسماء جلال، ومن تأليف وإخراج وليد الحلفاوي. 

 

أما فيلم لـ  فحل في المركز الثالث بالترتيب الأسبوعي بعد إيرادات 309 آلاف جنيه بالأمس، ليقترب من حصد 4 ملايين جنيه في أول أسبوع عرض. 

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، يضم داليا البحيري، بسمة، علا غانم، بشرى، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، ومن تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس. 

 

وجاء فيلم لـ في المركز الرابع، بعدما حقق بالأمس إيرادات 137 ألف جنيه، ووصل في إجمالي إيراده الأسبوعي إلى مليون و497 ألف جنيه. 

 

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يشارك في بطولته كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، وتارا عماد، ومن تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي. 

 

وتذيل فيلم من بطولة ترتيب الشباك الأسبوعي بعدما اكتفى بالأمس بإيرادات 435 جنيه فقط، ليصل إلى 10 آلاف جنيه خلال الأسبوع.

 

والعمل يدور في إطار كوميدي رومانسي فانتازي، يضم دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، ساندي، هالة فاخر، وليلى عز العرب، ومن تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى