اخبارريموت

بوسي : كنت سبوبة في حياة طليقي وأبويا مات راضي عنى وخناقتي مع محمد حماقي شائعة

كشفت عن حقيقة خلافها مع ، كما تحدثت عن علاقتها بـ طليقها ووالدها، وذلك خلال لقائها في برنامج، الذي تقدمه أسما إبراهيم، عبر قناة القاهرة والناس.

 

وقالت بوسي : لم أقم بتأجير بلطجية لضرب طليقي كما أُشيع، ولا أحب الخوض في هذه العلاقة، لأنها كسرتني كثيرًا بعد دخولي في العديد من المشكلات بسببها.

 

وواصلت : أنا كنت ست وراجل البيت في نفس الوقت خلال زواجنا، كما كنت أقوم بالصرف على أغانيا وطليقي كان مدير أعمالي فقط، وليس منتج للأغاني التي أقدمها كما يقول.

 

وأكملت : أنا كنت سبوبة في حياة طليقي، وكان يحصل على نسبة كبيرة من أموالي عن أعمالي التي كنت أقدمها، وخاني وتزوج دون علمي وضربت السيدة التي تزوجها بسبب كرامتي. 

 

أما عن والدها، تابعت بوسي : كانت هناك خلافات بيننا ومن الطبيعي أن يحدث ذلك، وكنا في وقت من الأوقات لا توجد علاقة بيننا، وعندما مررت بأزمة صعبة لم يقف أهلي بجانبي وأبويا جه عليا، وناس كتير حاربتني من خلاله.

 

وأضافت : لم أحضر جنازة والدي عند وفاته، لأنني لم أكن أعلم بالخبر، وكنت قد تعرضت لوعكة صحية في هذه الفترة وأغلقت هاتفي، ثم علمت أنه توفى بعد أن مات بيومين، وكان نفسي يبقى ضهري وسندي في حياته ولكنه مات راضي عني وفي النهاية هو والدي في كل الأحوال.

 

وعن محمد حماقي، اختتمت : خناقتي معاه شائعة لا أساس لها من الصحة، وهو رجل محترم ويتمتع بالذوق الراقي، وأحبه كثيرًا وأنا من جمهوره.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى