اخبارفن

بهاء سلطان وعمر خيرت وكارول سماحة والهضبة .. نجوم حفلات الويك إند فى الساحل الشمالي

يستعد عدد من الفنانين لإحياء حفلات غنائية جديدة، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 10 أغسطس، ضمن فعاليات ، والذي بدأت فعالياته من يوم 13 يوليو الماضي، ويستمر حتى 26 أغسطس الجاري.

 

ويحيي حفلًا غنائيًا يوم الخميس المقبل، بالإضافة لإحياء كارول سماحة حفلًا غنائيًا أيضًا في نفس اليوم، كما يقدم الموسيقار الكبير أشهر مقطوعاته الموسيقية التي تتناسب مع أجواء الصيف والبحر، في حفل بنفس اليوم 10 أغسطس بينما في اليوم التالي يحي عمرو دياب حفلاً ضخماً بالساحل الشمالي.

 

وشهد المهرجان العديد من الحفلات خلال الأيام الماضية، وكانت الانطلاقة من خلال ، الذي أحيا حفلًا كامل العدد وشهد عدد من المفاجآت مثل ظهوره على مسرح طائرًا، على طريقة فيلمه الجديد ، وذلك في 21 يوليو الماضي.

 

كما أحيت ونانسي عجرم ومحمد منير وحميد الشاعري وتامر عاشور، حفلات غنائية ناجحة خلال الأيام الماضية في مهرجان العلمين الجديدة.

 

ومهرجان العلمين الجديدة لن تقتصر فعالياته على الحفلات الغنائية فقط، ولكن الموضة ستكون حاضرة أيضًا وبقوة، حيث تم الإعلان كذلك عن مجموعة من عروض الأزياء التي سوف تقام كأحد فعاليات المهرجان، وذلك بمشاركة 10 من أبرز مصممي الأزياء في العالم العربي.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى