اخبارياخبر أبيض

بمناسبة الثانوية العامة .. شاومينج وبنات ثانوي واستدعاء ولي عمرو أعمال تناولت فكرة الغش

ساعات قليلة ويبدأ ماراثون الثانوية العامة، حيث يستعد الطلاب لخوض أول امتحان لهم اليوم.

 

ولم يغفل الفن عن ما يمر به الطلاب في هذه المرحلة أو حتى أسرهم، فخلال فترة الامتحانات، نسمع عن بعض حالات الغش التي تحدث، وهو الأمر الذي تناولته بعض الأفلام، ولعل آخرها فيلم برشامة، الذي تحضر له في الفترة الحالية.

 

ومن الأفلام التي طرحت مؤخرا وتناولت أزمة الغش في امتحانات الثانوية العامة، فيلم شاومينج، الذي عرض عام 2021، ودارت أحداث العمل حول الغش الإليكتروني وتسريب الامتحانات.

 

وفيلم شاومينج شارك في بطولته: بيومي فؤاد، حامد الشراب، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، سارة درزاوي، نشوى مصطفى،توني ماهر، ومن تأليف أشرف حسني، ومن إخراج شادي أبو شادي.

 

وبنات ثانوي الذي عرض عام 2020 هو الآخر تناول أزمة الغش في امتحانات الثانوية العامة خلال أحداثه، وشارك في بطولته: هنادي مهنا، جميلة عوض، مي الغيطي، مايان السيد، هدى المفتي، محمد الشرنوبي، محمد مهران، تامر هاشم، محمد جمعة، ومن تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج محمود كامل.

 

كذلك الأمر في فيلم استدعاء ولي عمرو، الذي دارت أحداثه في إطار كوميدي، وتناول العمل أزمة الغش في الامتحانات خلال أحداثه، وشارك في بطولته: حورية فرغلي، محمد عز، مي كساب، صبري فواز، محمد لطفي، إيمان السيد، انتصار، سماح أنور، ومن تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج أحمد البدري.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى