أخبار محليةاخبار

بلاغ لمن يهمه الأمر: “شاومينج” يروج لبدء تسريب امتحانات الثانوية العامة.. ويسلمها في جروبات سرية مقابل إضافة 50 عضوا

متابعة: شيفت الفجر

وفق ما لدينا، في بوابة الجمهورية الثانية من خلال رصد جروب “تسريبات الامتحانات”، فهم يروجون الآن لبدء تسليم امتحانات الثانوية العامة التي سربت بالفعل، وفق زعمهم، تلك الامتحانات التي تبدأ خلال ساعات قليلة.

 الجروب يحوى حوالى ٥٤٠ ألف عضو، وسرب بالفعل امتحانات سابقة في الشهادة الإعدادية والدبلومات الفنية، وبالمراجعة وقتها اتضح إنها صحيحة، ويتم التسريب قبلها بساعات، وفي أحيان يوزعون الإجابات معها. وينسب هذا الجروب نفسه لمجموعة شاومينج المعروفة منذ سنوات بتسريب امتحانات الثانوية العامة دون أية مواجهة حقيقية لها.

43

 يرسل الجروب خلال الوقت الحالي لأعضائه رسائل، يكرر فيها طلبه المعتاد في مثل هذه الأحوال، بإضافة 50 عضوا جدد، لإرسال الامتحان على حساب واتس آب سرى، ولذا لزم التنويه لصالح أبناءنا، الذين يبدأون مارثون الثانوية العامة خلال ساعات.. أعانهم ووفقهم الله.

ولتعتبر الجهات المختصة، هذا الخبر بلاغا منا لإنقاذ أبناءنا، قبل تكرار ظواهر الأعوام الأخيرة، وأيضا ما كان يحدث في الإعدادية والدبلومات، خلال الأيام القليلة الماضية، وللأسف مع مراجعة أولياء أمور وطلبة ومعلمين، اتضح إن نسبة كبيرة جدا من التسريبات صحيحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى