اخبارفن

بعيداً عن صراع تامر حسني وأمير كرارة وأحمد فهمي وكريم عبدالعزيز .. 4 أفلام تعرض في صيف 2023

تنافس قوي يشهده موسم أفلام عيد الأضحى، فالجمهور على موعد مع 4 أفلام مهمة سوف تعرض خلال شهر يونيو، في وقت من المنتظر أن يعرض كذلك عدد من الأفلام خلال فصل الصيف، وتحديدا خلال شهر يوليو، وأغسطس.

 

فيلم ، أحد أبرز هذه الأعمال السينمائية التي سوف تعرض خلال شهر يوليو، ليصبح الفيلم الثاني لـ محمد رمضان خلال هذا العام، وكان من المقرر أن يعرض في عيد الأضحى، لكن نظراً لعدم انتهاء فريق العمل من التصوير، قررت الشركة المنتجة تأجيل عرضه للشهر القادم، ويشارك في بطولة الفيلم كل من نيللي كريم، وشريف دسوقي، وشريف سلامة، وجومانا مراد.

 

يستعد كذلك محمد فراج لخوض مغامرة سينمائية من خلال الفيلم المنتظر ڤوي ڤوي، المقرر عرضه في قاعات السينما خلال شهر يوليو، وتحديداً في مصر والخليج، وهو من تأليف وإخراج عمر هلال، وبطولة كل من نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، وبسنت شوقي، وتدور قصة الفيلم حول حسن الشاب الفقير الذي يخوض مغامرة قد تقلب حياته بشكل كامل.

 

فيلم أحد الأفلام المهمة التي نالت أيضاً اهتماماً كبيراً، من المقرر أن يعرض خلال شهر أغسطس القادم في قاعات السينما، وذلك بعد انتهاء عرض أبرز أفلام كبار النجوم، وهم تامر حسني، أمير كرارة، أحمد فهمي، وكريم عبدالعزيز.

 

ويعد الفيلم مطرح مطروح تجربة سينمائية مهمة لـ محمود حميدة، وأيضاً كل من كريم عفيفي، شيماء سيف، ليلى أحمد زاهر، وسامي مغاوري، كما أن مخرجه هو وائل إحسان.

 

فيلم ، عمل سينمائي جديد يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويجمع كوكبة من النجوم، وقد حسم صناعه عرضه خلال موسم الصيف، ويتصدر بطولته كل من أمينة خليل، ومحمد ممدوح، ومحمود الليثي، كما أنه يعد العمل السينمائي الأول لـ أنوشكا، بعد بطولتها لمجموعة من الأعمال الدرامية في السنوات الأخيرة، والعمل من إخراج وليد الحلفاوي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى