اخبارالفـنالمقال

بعد تألقها في «جعفر العمدة».. لبنى ونس ضيفة برنامج «واحد من الناس»

الملخص:

  • لبنى ونس ضيفة برنامج “واحد من الناس” اليوم، تتحدث عن مشاركتها في مسلسل رمضان 2023 وحياتها الشخصية.
  • لبنى تكشف عن تفاصيل مشاركتها في مسلسلات رمضان 2023: “جعفر العمدة”، “تحت الوصاية”، “بابا المجال”، و “ضرب نار”، وتلعب دور والده سيف.
  • مسلسل “جعفر العمدة” يتحدث عن “جعفر” الذي يتزوج ٣ سيدات ويواجه تحديات في البحث عن ابنه المفقود من زوجته الأولى لمدة ١٩ عامًا، ويلتقي بـ”عايدة” التي يطلب الزواج منها بشروط.
  • مسلسل «تحت الوصاية» بطولة منى زكي ودياب ونسرين أمين ورشدى الشامي، ويتألف من 15 حلقة، ومن إخراج محمد شاكر خضير وتأليف خالد وشيرين دياب.

تحل الفنانة لبنى ونس، اليوم الأحد 14 مايو ضيفة على برنامج «واحد من الناس»، تقديم الإعلامي عمرو الليثي، وتتحدث عن كواليس مشاركتها في الماراثون الرمضاني 2023، والعديد من التفاصيل عن حياتها الشخصية.

لبنى ونس

ومن المقرر أن تكشف الفنانة لبنى أثناء اللقاء عن تفاصيل وكواليس مشاركتها في الموسم الرمضاني 2023، من خلال مسلسل «جعفر العمدة» بدور والده سيف، و «تحت الوصاية» و«بابا المجال» و«ضرب نار».

elaosboa359721684055043
لبنى ونس مع عمرو الليثي

مسلسل جعفر العمدة

دارت أحداث مسلسل «جعفر العمدة» حول إطار اجتماعي، حول شخصية «جعفر العمدة»، الذي يتزوج بـ 3 سيدات، ويقوم بالبحث عن ابنه المفقود من زوجته الأولى «ثريا» والذي تم اختطافه من المستشفى قبل أكثر من 19 عامًا، ويلتقي «عايدة» التي تقدم دورها الفنانة زينة، ويطلب منها الزواج في ظل شروط معينة.

elaosboa762051684055043
مسلسل جعفر العمدة

مسلسل تحت الوصاية

عرض مسلسل «تحت الوصاية» خلال الموسم الرمضاني 2023، وتكون 15 حلقة، المسلسل من بطولة: منى زكي، دياب، نسرين أمين، رشدى الشامي، على الطيب، مها نصار، نهى عابدين، خالد كمال، محمد عبد العظيم، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى