اخبارمشاهير

بسبب رقصة وشائعة انفصال .. أحمد سعد يتصدر وهنا الزاهد يتصدران التريند

تصدر عدد من النجوم تريندات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، وجاء في المقدمة حيث تصدر التريند بسبب كليبه الأخير الفلوس، والمقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، حيث ابتكر أحمد سعد خلال الكليب رقصة جديدة، بعد تصدره منصات السوشيال ميديا والتريند برقصته المعروفة على أغنية سايرينا يا دنيا.

 

كما سيظهر سعد خلال الكليب بـ لوك مختلف، وهو يقود دراجة نارية ويأتي كليب الفلوس بعد إنتهاء أحمد سعد من تسجيل أغنية اختياراتي مدمرة حياتي، من فيلم مستر إكس والمقرر طرحه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى.

 

كما تصدرت  التريند، وذلك بعد انتشار أنباء خلال الساعات الماضية عن إنفصالها عن أحمد فهمي، وذلك بعد قيام هنا  بإلغاء متابعة كريم وزوجته عبر حسابها على إنستجرام، إلا أن بعض المصادر نفت هذه الشائعات، خاصة أن الثنائي ينتظر عرض فيلم مستر إكس، في موسم عيد الأضحى.

 

من ناحية أخرى، حقق أحمد سعد نجاحا كبيرا بأغنية قادر أكمل التي اقتربت من 90 مليون مشاهدة، منذ طرحها قبل 4 أشهر، والأغنية من كلمات محمد الفقى، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقي لـ توما.

 

أما هنا الزاهد فتنتظر عرض مسلسل سيب وأنا سيب الشهر المقبل، على منصة شاهد VIP والعمل مكون من 10 حلقات، بطولة هنا الزاهد، أحمد السعدني، عارفة عبدالرسول، محمود البزاوي، آية سماحة، محمد جمعة، ساندي علي، أحمد سلطان، دنيا سامي، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ومحمود السيسي، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف، منهم هنادي مهنا وانتصار، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى