اخبارياخبر أبيض

بسبب الظروف الراهنة .. تأجيل الدورة السادسة من مهرجان الجونة إلي 27 أكتوبر 

أعلنت إدارة مهرجان السينمائي تأجيل المهرجان، ليقام فى الفترة من 27 أكتوبر إلى 2 نوفمبر 2023 وذلك ضمن بيان رسمي من إدارة المهرجان جاء فيه : فى خضم هذه الأحداث المؤسفة تتجلى أهمية الإنسانية والتعاطف بين الشعوب، وفرصة أن يسود السلام ، وسوف ينعكس شعار المهرجان الرئيسى سينما من أجل الإنسانية على أنشطة المهرجان.

 

وجاء أيضًا في البيان الرسمي : إننا نؤمن إيمانًا قوياً في قدرة السينما على توحيد كافة الأطياف والفئات، وبالرغم من أننا نعي صعوبة الوضع الحالي إلا أننا رأينا أنه من واجبنا أن نلتزم بإقامة المهرجان بدورته السادسة 2023، ونحن نقدر بشدة تفهم سيادتكم للتغيرات الطارئة التي فرضتها علينا الظروف الحالية ونتطلع للترحيب بسيادتكم قريبا في النسخة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي.

 

وكان نجيب ساويرس قد تحدث عن الدورة الجديدة من مهرجان الجونة، قائلاً : لم نقدم دورة العام الماضي بسبب المضايقات والنقد الكبير من الإعلام الذي كان غير مبرر.

 

وتابع : كنت أقدم خير في الأساس بهذا المهرجان ولكن الكثيرون اختصروا ما كنا نقدمه في الفساتين التي ترتديها النجمات، وهو ما أعتبره هيافة، ونحن بذلنا مجهود كبير في المهرجان ونعرض أفلام مهمة به، كما أن السياحة تم تنشيطها بسببه، لذلك عدت من جديد لتقديم الدورة المقبلة لأن الناس محتاجة تفرح.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى