أهم الأخباراخبارالفـنالمقال

بدون ميكاب.. أحدث ظهور لـ أصالة مع زوجها (صور)

الملخص:

  • استياء الجمهور من حفل غنائي لـ أصالة في مصر، ينتظم بتنظيم نجلها. يطالبون بإلغاء الحفل ويؤكدون أهمية مصر في دعم الفن العربي.
  • أحدث أعمال أصالة هي أغنية “ماعرفتك”، من كلمات المزن وألحان فايز السعيد، حققت أكثر من 80 ألف مشاهدة خلال 6 ساعات فقط على يوتيوب، وتم ترتيبها بواسطة عمر صلاح وجاسم محمد.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا للفنانة السورية أصالة، مع زوجها، حيث ظهرت بدون ميكاب.

إطلالة أصالة

وظهرت أصالة خلال الصور في إحدى المطارات بصحبه زوجها، وبدون ميكاب.

elaosboa293571684062964
أصالة وزوجها
elaosboa617451684062964
أصالة وزوجها

حفل أصالة بمتحف الحضارات

وفي سياق آخر كان إعلان أصالة عن إقامتها حفلا غنائيا بمتحف الحضارات ومن تنظيم نجلها خالد الذهبي، قد آثار الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتفعيل هاشتاج للمطالبة بإلغاء حفلها، وجاءت التدوينات الجمهور عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» كالتالي: اللي يقلل من قيمة بلدي مالوش مكان فيها، ولولا مصر لم يعرف العرب الفنانين والفنانات العرب، إلا داخل وطنهم فقط، عندما تتنكر لمصر لا مكان لك في مصر.. لا لأصالة في مصر.

آخر أعمال أصالة

وكانت آخر أعمال أصالة الفنية طرحت مؤخرا هي أغنية «ماعرفتك» التي طرحت خلال الفترة الماضية عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب»، وحققت الأغنية، نسب مشاهدات عالية تخطت 80 ألف مشاهدة في 6 ساعات، الاغنية من كلمات المزن، وألحان فايز السعيد، وتوزيع نور هاشم، وتريات هيثم سعدون، جيتارات فرشيد، هندسة صوت عمر صلاح، مكساج جاسم محمد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى