اخبارفن

بالفيديو .. هنيدي ورمضان وإمام وممدوح وفراج .. مين أجمد محمد فى أفلام صيف 2023 ؟

يواصل عدد كبير من النجوم في الفترة الحالية تصوير المشاهد الأخيرة من أعمالهم السينمائية المفترض عرضها في موسم الصيف.

 

حيث يشارك في موسم الصيف بفيلم ، تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، ويظهر هنيدي بشخصية تاجر بطيخ صعيدي، متزوج من غادة عادل، والتي تظهر بشخصية جمالات، ومن المفترض أن يعرض الفيلم في 2 أغسطس القادم.

 

وفي نفس اليوم يُعرض لـ  فيلم، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، والعمل تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي، حول حمزة دراجون الشخصية التي يقدمها محمد رمضان، وهو يعمل دي جي، ولكنه يعاني بسبب مرض ابنه، ومع تتابع الأحداث سوف تجمعه قصة حب مع نيللي كريم.

 

وبناقش في فيلم ، فضايا الطلاق في مجتمعنا والسبب الرئيسي وراء الأزمات التي تحدث بعد الزواج، ويشاركه البطولة أمينة خليل، والعمل من إخراج خالد الحلفاوي، وأعلنت الشركة موعد نهائي لعرض العمل يوم 18 من الشهر القادم.

 

كما يعرض لـ محمد فراج فيلم ، يوم 24 أغسطس، ويقوم ببطولته بجانب ، ومن تأليف وإخراج عمر هلال، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول فريق كرة القدم للمكفوفين، والذين يخوضون المنافسات فى واحدة من البطولات العالمية.

 

ويواصل في الفترة الحالية تصوير المشاهد الأخيرة من فيلم ، تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، والعمل تدور أحداثه في يوم واحد في إطار كوميدي إجتماعي، ويشارك فيه كل من ، ماجد الكدواني، هالة فاخر، والعديد من ضيوف الشرف منهم شيرين رضا، ومحمد ثروت.

 

وسبق وأعلن منذ أيام عن عرض فيلم ، في النصف الثاني من أغسطس القادم.

 

العمل يعتبر الجزء الأول من فيلم حريم كريم الذي عرض منذ أكثر من 18 عامًا، ويشارك فيه علا غانم، داليا البحيري، بسمة، خالد سرحان، وعمرو عبدالجليل.

 

شاهد الفيديو التالى …

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى