اخبارياخبر أبيض

بالفيديو .. هالة صدقي تحسمها : لن أشارك في الجزء الثاني من جعفر العمدة

كانت  من أبرز نجمات الموسم الرمضاني الماضي 2023 بمشاركتها في مسلسل  مع ، والذي أعلن مؤخرًا عن تعاقده رسميًا على تقديم الجزء الثاني من العمل. 

 

وقالت هالة في تصريح خاص لكاميرا  : لن أشارك في الجزء الثاني من جعفر العمدة بسبب ارتباطي بمسلسل إماراتي من بطولتي، ومقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2024.

 

وواصلت : المخرج كلمني عن الجزء الثاني من المسلسل، ولكن لم نتخذ خطوة فعلية بخصوص مشاركتي في العمل من عدمها، والوضع سيكون صعب بالنسبة لي لأنني لا أحب المشاركة في رمضان بعملين في نفس الوقت، أما عن السينما، تابعت : أغيب عنها منذ 6 سنوات وأعود لها بفيلم جديد قريبًا.

 

وسبق وكشفت هالة صدقي عن تفاصيل مسلسلها الجديد، حيث صرحت ل : مسلسلي الجديد إنتاج إماراتي، ويناقش مشكلات العرب المغتربين الذين يعيشون في الخارج، حيث يتعرضون للعنصرية الشديدة ويدخلون في العديد من الأزمات، وتواصل الشركة المنتجة للعمل في الفترة الحالية التحضير له والاتفاق على كافة تفاصيله. 

 

يذكر أن مسلسل جعفر العمدة حقق نجاحًا كبيرًا في دراما رمضان الماضي 2023، وقدم بطولته محمد رمضان، ، هالة صدقي، ، مي كساب، إيمان العاصي، ومنة فضالي، ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي. 

 

شاهد الفيديو التالي …  

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى