اخبارياخبر أبيض

بالفيديو .. محمد سامى يحسم الجدل حول مشاركة هالة صدقى فى مسلسل جعفر العمدة 2 .. إعرف الإجابة

أبدى أبطال مسلسل سعادتهم الكبيرة بقرار الشركة المنتجة بتقديم جزء جديد من العمل، بناءا على طلب الجمهور، إلا أن صرحت بأنها لن تكون في الجزء الثاني، لارتباطها بمسلسل إماراتي جديد تعاقدت على بطولته ومن المقرر عرضه في رمضان 2024. 

 

وقال المخرج في تصريحات خاصة لكاميرا  عن مشاركة هالة صدقي في العمل : هي صرحت أنها عندها مسلسل؟ ولا قالت إنها مش هتكون موجودة في الجزء التاني؟، هي عندها مسلسل وده طبيعي بعد كل النجاح اللي حققته في جعفر العمدة.

 

وتابع : إذا كان الناس حبوا شخصيات جعفر العمدة بالشكل ده، أمال الممثلين حبوا العمل قد إيه؟ بعد ما عاشوا كواليسه وحصدوا نجاحه، أكيد كلهم حابين يكونوا موجودين ومنهم هالة صدقي، وفي كل كلامها معايا بنتكلم عن شخصيتها في الجزء الثاني، وهتكون مفاجأة كمان.

 

ودارت أحداث الجزء الأول حول شخصية جعفر العمدة التي جسدها محمد رمضان، وهو متزوج من 4 سيدات هن مي كساب، إيمان العاصي، زينة، منة فضالي، ويبحث طوال الأحداث عن نجله المفقود، والذي يجسد شخصيته أحمد داش.

 

مسلسل جعفر العمدة بطولة ، زينة، هالة صدقي، ، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، منذر رياحنة، أحمد فهيم، جوري بكر، مجدي بدر، عصام السقا، فتوح أحمد، وسلوى عثمان، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

 

شاهد الفيديو التالي …  

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى