اخبارفن

بالفيديو .. حماده هلال : محمد نبينا أهم أغنية فى حياتى ومراتى بتحب متحملانى

قدم العديد من الأغاني الناجحة على مدار مشواره الغنائي، حقق من خلالها نجومية وشعبية كبيرة، قبل أن يتجه للسينما والدراما.

 

وتحدث حماده هلال لكاميرا عن أهم أعماله الغنائية، وأقربها له، وقال في تصريح خاص : بحب ليا أغاني كتير، لكن أحبهم محمد نبينا لأن لها حالة مختلفة، وفي أغاني عايشة زي والله وعملوها الرجالة، ودايماً دموع وساعات ودايماً بفكر فيك.

 

وعن الأغنية التي لم يتوقع نجاحها تابع : توقعت نجاح أغنية والله وعملوها الرجالة، لكن مش بالسرعة دي، بعد ساعة واحدة من طرحها مصر كلها سمعتها، كنت بصور فيلم العيال هربت وكان وقتها المنتخب بيلعب، وكنت متفق مع حد لو المنتخب فاز يشغلوها في الاستاد والإذاعات، علشان كده مصر كلها سمعتها بعد فوزنا بالبطولة.

 

وعن الأغنية التي تحبها عائلته، أضاف : في البداية أولادي كانوا بيحبوا الفار السندق وسبونج بوب، ودلوقتي بقى بيحبوا أغاني المداح، أما مراتي فبتحب أغاني كتير زي متحملاني ولما بتلمسني.

 

وكان قد أعلن حماده هلال مؤخرًا عن تقديمه الجزء الرابع من مسلسل ، لعرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الأجزاء الماضية.

 

وشارك في الجزء الثالث من مسلسل المداح، بجوار حماده هلال كل من هبة مجدي، خالد سرحان، حنان سليمان، والعديد من ضيوف الشرف منهم خالد زكي، محمد رياض، يسرا اللوزي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، سلمى أبو ضيف، وعبدالعزيز مخيون، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

شاهد الفيديو التالى …

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى