اخبارياخبر أبيض

بالفيديو .. بشري تجيب عن السؤال الصعب : هل حقق مهرجان الجونة حلم آل ساويرس المادي؟

كشفت  عن حقيقة تحقيق حلم آل ساويرس المادي، وقالت في تصريح خاص لكاميرا  : في رأيي حتي لو شقيقين من أسرة غنية قرروا يعلموا مهرجان فني، لابد من وجود دعم مادي ولوجيستي لهما، والمهرجانات الثقافية السينمائية في مصر لا تحقق أي ربح، بالعكس، القائمين عليها يعانون للحصول على التمويل من أجل الاستمرار.

 

وتابعت : المهندس سميح ساويرس أكد في المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة، أن المهرجانات التابعة للدولة وحتى الخاصة تبحث دائمًا عن الدعم.

 

وأعلنت إدارة مهرجان  السينمائي بالأمس تأجيل المهرجان، ليقام فى الفترة من 27 أكتوبر إلى 2 نوفمبر 2023 وذلك ضمن بيان رسمي من إدارة المهرجان جاء فيه : فى خضم هذه الأحداث المؤسفة تتجلى أهمية الإنسانية والتعاطف بين الشعوب، وفرصة أن يسود السلام ، وسوف ينعكس شعار المهرجان الرئيسى سينما من أجل الإنسانية على أنشطة المهرجان.

 

وجاء أيضًا في البيان الرسمي : إننا نؤمن إيمانًا قوياً في قدرة السينما على توحيد كافة الأطياف والفئات، وبالرغم من أننا نعي صعوبة الوضع الحالي إلا أننا رأينا أنه من واجبنا أن نلتزم بإقامة المهرجان بدورته السادسة 2023، ونحن نقدر بشدة تفهم سيادتكم للتغيرات الطارئة التي فرضتها علينا الظروف الحالية ونتطلع للترحيب بسيادتكم قريبا في النسخة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي.

 

شاهد الفيديو التالي …

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى