اخبارفن

بالفيديو .. بشري : أنا ضيفة هذا العام في مهرجان الجونة وأدير شركة الإنتاج الخاصة بنجيب ساويرس

تحدثت عن الدورة السادسة من ، والتي تقام في الفترة من 13 لـ 20 أكتوبر المقبل، وقالت في تصريح خاص مع كاميرا  : مهرجان الجونة غير مرتبط بترخيص مثل مهرجان القاهرة التابع لهيئة معينة، ودوري هذه الدورة هو مؤسس مشارك لأن المهرجان ده بيتي، لكن أنا واخدة إجازة من دوري التنفيذي، والسنة دي أنا ضيفة بس.

 

واستكملت : عمرو منسي هو اللي ماسك المسؤولية والسيدة ماريان خوري مسؤولة عن البرنامج الفني إلى جانب انتشال التميمي، مع اللجنة الاستشارية، وكنت متوقعة تأجيل الدورة الماضية بسبب عدد من الظروف الذي مر بها المهرجان، وسعدت جدًا بعودته مرة أخرى، ومازلت أعمل مع نفس الأسرة كمديرة لشركة الإنتاج السينمائي للمهندس نجيب ساويرس.

 

وكانت قد أعلنت بشرى استقالتها العام الماضي من منصب رئيس عمليات المهرجان عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، وكتبت : فى ضوء المتغيرات العالمية والكونية يجب أن يواكب الإنسان هذا التغيير، ويعيد النظر فى رحلته ويبحث عن شيئًا جديدًا وتحدى مختلف، لذلك قررت أن أنهى رحلتى مع مهرجان الجونة بعد أكثر من حوالى 7 سنوات.

 

وتابعت : وبانتهاء فترة انتدابى أكتفي بالفترة التى قضيتها فى تحضير وتأسيس وتكوين فريق العمل والإسهام فى التنظيم والإدارة لإنجاح هذا الحدث السينمائى والسياحى الضخم، الذى بالفعل قد كُلل بنجاح كبير وكان سببًا فى توفير فرص عمل للشباب ونافذة لصناع السينما فى مصر والعالم كله.

 

شاهد الفيديو التالي …

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى