اخبارفن

بالفيديو .. بشرى : أولاد حريم كريم كان هيبقى مسلسل وطلعت زكريا كان سبب نجاح الجزء الأول

تحدثت في لقاء خاص مع كاميرا عن فيلم أولاد حريم كريم وقالت : أنا تحمست جدًا لسيناريو فيلم أولاد حريم كريم إنتاجيًا، مكنش في دماغي خالص إني أمثل فيه، وأنا بعشق الجزء الأولاني جدًا، لأننا مفتقدين الحالة دي من الأعمال، وعشان كده شوفنا إن مشاركة الشباب هي الإضافة الحقيقية للعمل.

 

واستكملت : بدأنا التحضيرات علي الفور وأنا عندي نوع من أنواع الحدس، أنا تحمست له من قبل ما يحصل أو حد يتكلم فيه، وهو ما يشبه قانون الجذب وأنا كنت شايفة الفيلم ده وحصل الحمد لله، وعلي فكرة فرق الـ 18 سنة هما اللي خلوا الكاتبة زينب عزيز تكتب الجزء الثاني لان السنين دي عملت مساحة وأفكار جديدة، وبعد نجاح الجزء الأول اقترحوا عليهم يعملوه مسلسل ورفضوا.

 

وأضافت : طلعت زكريا رحمه الله بشخصيته وخفة دمه هو أحد أهم الأسباب الرئيسية لنجاح الجزء الأول، وصناع العمل بيفكروا يجمعونا مرة تانية ونعمل فيلم رعب كوميدي.

 

ويشارك في بطولة العمل عدد كبير من النجوم، أبرزهم مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، بشرى، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وفؤاد محسن، والعمل من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

 

ويعيش مصطفى قمر قصة حب خلال الأحداث مع بشرى، ويظهر بشخصية صاحب مركز للكورسات، وبمر بالعديد من المواقف الكوميدية خلال الأحداث بسبب علاقته بداليا البحيري وبسمة وعلا غانم.

 

أما رنا رئيس فتعيش قصة حب مع تيام قمر، ثم تتعرف على نجل بسمة، الذي يجسد شخصيته يوسف عمر، ويحاول التقرب منها وطلب يدها للزواج، لكن في نهاية الأمر تختار تيام.

 

شاهد الفيديو التالى …

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى