اخبارمشاهير

بالفيديو .. بشرى : أزمة مصطفى قمر وطارق الشناوى أمام القضاء ولابد من الاحترام المتبادل

تحدثت  عن الخلاف والأزمة التي حدثت مؤخرًا بين مصطفي قمر وطارق الشناوي إثر إبداء الأخير رأيه في فيلم ، وقالت بشرى في لقاء خاص لها مع كاميرا : أنا على نفس المسافة بين الطرفين، فالناقد هو زميل وتجمعني به لجان كثيرة جدًا في حقل السينما.

 

وتابعت : مصطفى قمر كذلك فنان وزميل وعِشرة سنين، لكن لن أسمح لأي شخص أن يقترب من فيلمي وخلافهم من الطبيعي أن يأخذ جانبًا بعيدًا عن الفيلم، لأن الفيلم ليس بطولة مصطفي قمر لوحده، ولا طارق الشناوي الناقد الوحيد في مصر.

 

واستكملت : أرى أن الأمور الشخصية من المفترض أن تبتعد عن الفيلم لأنه عمل فيه الكثير من الأشخاص التي قدمت جهودًا كثيرة، والأمر الآن أمام القضاء والقانون وليس أمام الرأي العام، وأنا رديت بمهنية على طارق الشناوي وقال إنه مسامحني.

 

ويشارك في بطولة أولاد حريم كريم، عدد كبير من النجوم، أبرزهم مصطفى قمر، بشرى، داليا البحيري، بسمة، ، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وفؤاد محسن، والعمل من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس

 

ويعيش مصطفى قمر قصة حب خلال الأحداث مع بشرى، ويظهر بشخصية صاحب مركز للكورسات، وبمر بالعديد من المواقف الكوميدية خلال الأحداث بسبب علاقته بـ داليا البحيري وبسمة وعلا غانم.

 

شاهد الفيديو التالى …

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى