اخبارمشاهير

بالفيديو : أول مرة .. محمد رجب يتحدث عن أمه وأصعب أيام حياته

حقق نجاحاً كبيراً على مدار مسيرته الفنية، ويعود الفضل الكبير في ذلك لوالدته التي كانت تؤمن بموهبته، وشجعته على خوض التجربة وعدم اليأس.

 

وتحدث رجب عن والدته وقال في تصريح خاص لكاميرا : أمي الله يرحمها كانت مصدقاني وعندها أمل فيا، وكتير أكون عامل دور مشهد أو مشهدين وتنتظرني بشغف كبير، ونظرتها ليا كانت بتخليني طول الوقت عايز أنجح علشان أوصل لليقين اللي باين في عينيها، لأن لما يكون حد مصدق فيك قوي بتكون عايز تشرفه وتثبت له أن نظرته فيك صح.

 

وتابع : بعد وفاة أمي بقى عندي اضطراب، أخرج تايه وأرجع تايه، وبعد ما بقيت نجم شباك وبطل أول في 1/8 دستة أشرار والفيلم كسر الدنيا، مسكت التليفون واتصلت بها، وبعدين افتكرت أنها متوفية من 3 سنين، في اللحظة دي حسيت أنها ماتت، وكان نفسي تكون معايا لحظة النجاح، هي حضرت لحظة البطولة الثانية زي الباشا تلميذ، وكانت لسه داخلة السينما وقتها على إيدي، لأنها ست بسيطة.

 

وحقق رجب نجاحًا ملحوظًا من خلال مسلسل الونش، الذي تصدر قائمة الأكثر مشاهدة عبر منصة Watch It، وشارك محمد رجب فى البطولة كل من ميرهان حسين، محمود عبدالمغني، ميمي جمال، دانا حلبي، منة فضالي، إيهاب فهمي، هاجر الشرنوبي، محمد أبو داود، بسمة داود، ومحسن منصور، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

 

شاهد الفيديو التالي …  

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى