اخبارجاليري

بالصور .. محمد عبدالرحمن وغادة عادل وفرح الزاهد ونجوم البطة الصفرا في العرض الخاص للفيلم

أقيم، منذ قليل، العرض الخاص لفيلم ، بسينما مول مصر بـ 6 أكتوبر، بحضور أبطال الفيلم محمد عبدالرحمن، ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، عمرو رمزي، ومحمود عبدالحافظ، وحرص صناع العمل على إهداء الحضور ألعاب على شكل بطة ترمز لاسم الفيلم.

 

فيلم البطة الصفرا، بطولة ، غادة عادل، ، سامي مغاوري، فرح الزاهد، إبرام سمير، عمرو رمزي، من تأليف محمود عزت وإخراج عصام نصار، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي.

 

كما يظهر خلال أحداث الفيلم عدد من ضيوف الشرف منهم محمد أنور، وأحمد أمين الذي قدم الأغنية الدعائية للفيلم بعنوان علم نفسي، والتي تصدرت التريند بعد طرحها خلال الأيام الماضية.

 

ويجسد محمد عبدالرحمن، خلال العمل شخصية دكتور علم نفس بإحدى الجامعات، وتجمعه قصة حب بـ ، التي تجسد شخصية طبيبة، ويتورط مع غادة عادل والتي تجسد دور حرامية وزعيمة عصابة.

 

ويعرض حالياً لـ محمد عبدالرحمن فيلم ، بطولة أمير كرارة، ، محمد أنور، باسم سمرة، ومحمد عبدالعظيم، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، كما يشارك أيضاً في فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبدالعزيز، ، نور اللبنانية، تارا عماد، الطفل معاذ جاد، والطفلة لوسيندا، ومن تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.، ويقترب العمل من تحقيق أعلى إيراد في تاريخ السينما.

 

أما غادة عادل فيعرض لها هذه الفترة فيلم ، بطولة محمد هنيدي، أحمد بدير، نانسي صلاح، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، ولطفي لبيب، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى