اخبارجاليري

بالصور .. كل النجوم في العرض الخاص لفيلم سكر بطولة ماجدة زكي

احتفل اليوم صناع عمل وأبطال من بطولة ماجدة زكي بالعرض الخاص له في إحدى سينمات منطقة التجمع الخامس، وهو من إنتاج شبكة MBC بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة والمشاهير.

 

وحرص علي عرض الفيلم مخرج العمل تامر مهدي، ماجدة زكي، محمد ثروت وزوجته، حلا الترك، معتز هشام، ريهام الشناواني، وغيرهم كما حضر عدد من المشاهير مثل نيللي كريم، هشام عاشور، لقاء الخميسي، نور خالد النبوي، دياب.

 

ويعد العمل تجربة سينمائية غنائية متميزة، وموجه للعائلات خاصة فئة الأطفال، والعمل من سيناريو وحوار ورؤية وكلمات النص الغنائي لـ هبة مشاري حمادة وإخراج تامر مهدي، وتم الإعلان عن العمل في البداية كمسلسل مكون من 8 حلقات بعنوان صاحب الظل الطويل، لكن صناعه استقروا في النهاية على طرحه بعنوان سكر كإسم نهائي للعمل وعرضه في شكل فيلم غنائي.

 

فيلم سكر من المقرر عرضه بالسينمات بدءًا من يوم 12 أكتوبر الجاري، ويشارك في بطولته ماجدة زكي، محمد ثروت، معتز هشام، حلا الترك، ريهام الشنواني، وياسمينا العبد، مع عدد من الأطفال والشباب وضيوف الشرف منهم أشرف زكي وعباس أبو الحسن وإسلام إبراهيم، والعمل مأخوذ عن رواية صاحب الظل الطويل لـ الأمريكية جين ويبستر.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى