اخبارجاليري

بالصور .. تامر حسني يحيي حفل كامل العدد في مهرجان العلمين

أحيا ، منذ قليل، حفل غنائي كبير ضمن فعاليات ، الذي انطلق يوم 13 يوليو الجاري ويستمر حتى 26 أغسطس المقبل، ويشهد العديد من الحفلات لكبار النجوم، وتحمل الدورة الأولى عنوان العالم علمين.

 

وقدم تامر خلال الحفل عدد من أغانيه القديمة، وقدم أغنيته الجديدة مش هتغير عشان حد، والتي طرحها قبل ساعات قليلة من الحفل، بجانب أغانيه الجديدة التي طُرحت مؤخرا في فيلم ، الذي نافس به في سباق موسم عيد الأضحى السينمائي.

 

ويحيى عدد من نجوم الغناء مجموعة من الحفلات ضمن فعاليات مهرجان العلمين خلال الفترة المقبلة، منهم  الذي يلتقي بجمهوره بالمهرجان يوم 27 يوليو الجاري، ويقدم خلال الحفل مجموعة من أغانيه المميزة، كما يحيي  و حفلًا مشتركًا بالعلمين يوم 28 يوليو الجاري، يقدمان خلاله عدد من أشهر أغانيهما التي تتناسب مع أجواء الصيف، ومن المقرر طرح تذاكر الحفل خلال الأيام القليلة المقبلة. 

 

كما تشارك  في مهرجان العلمين بحفل تحييه يوم 11 أغسطس المقبل، وتقدم خلاله مجموعة من أبرز أغانيها وأحدثها، أغنية بتمايل على الـ Beat التي طرحتها في يونيو الماضي على طريقة الفيديو كليب، كما تشارك  في المهرجان بحفل يوم 18 أغسطس المقبل، وتقدم خلاله أشهر أغانيها، ومن المقرر طرح تذاكر الحفل خلال الفترة المقبلة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى