اخبارجاليري

بالصور .. النجوم في عزاء والد أروى جودة في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين

أقيم منذ قليل، عزاء الراحل يحيى أحمد قاسم جودة، والد في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، وحرص على حضوره عدد من نجوم الفن والشخصيات العامة.

 

وكان في مقدمتهم خالتها الفنانة صفاء أبو السعود،  وزوجته ، وزوجها، وزوجها ، ، ، نقيب المهن التمثيلية، المنتج محمد حفظي، المخرج عمرو سلامة، مع عدد من أصدقاء وأقارب أروى جودة.

 

وكانت قد أعلنت أروى خبر وفاة والدها في ساعات متقدمة من صباح أمس الجمعة، عبر ستوري انستجرام، وكتبت : إن لله وإن إليه راجعون، توفى إلى رحمة الله أبي العزيز، وطالبت متابعيها بالدعاء له وقراءة الفاتحة له.

 

يذكر أن جنازة والد أروى قد شُيعت ظهر الجمعة من مسجد مصطفى محمود، واقتصر على أقارب وأصدقاء أورى جودة المقربين وخالتها صفاء أبو السعود. 

 

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ أروى جودة بدور العرض السينمائي فيلم من بطولة ، والعمل يعد أول تجربة 3D في مصر والشرق الأوسط، ويشارك في بطولته دينا الشربيني، شريف منير، نسرين أمين، محمد ثروت، وجومانا مراد، ومن تأليف وإخراج وائل عبدالله. 

 

كما شاركت جودة في السباق الرمضاني الأخير 2023 بمسلسلمن بطولة ، وضم العمل نضال الشافعي، سلمى أبو ضيف، ورامز أمير، وكان من تأليف محمد هشام عبية وإخراج الليث حجو. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى