اخبارجاليري

بالصور : النجوم فى حفل زفاف شقيقة فتحى عبدالوهاب بقصر محمد على بالمنيل

احتفل فتحي عبدالوهاب، مساء اليوم، بزفاف شقيقته حنان إلى رجل الأعمال الأمريكي أنتوني مارين، وذلك بقصر محمد علي بالمنيل في حفل عائلي اقتصر على عدد من الأهل والأصدقاء المقربين من العروسين، وارتدت العروس فستان كب أبيض رقيق كشف عن كتفيها، بتسريحة شعر بسيطة.

 

وظهر عبدالوهاب مع شقيقته عبر عدد من مواقع السوشيال ميديا، على متن سيارة كاديلاك مكشوفة، وصاحبتهما فرقة موسيقية وسط فرحة المتواجدين وقام العروسان بالرقص، على الأغاني طوال الحفل بصحبة الأصدقاء.

 

وحرص عدد من النجوم على حضور الحفل منهم محمد رجب، وصفاء الطوخي، والمؤلف هاني سرحان، وآخرين.

 

وشارك فتحي عبدالوهاب في رمضان الماضي بعملين هما الكتيبة 101، وجسد خلاله دور طبيب من بدو سيناء، وشارك في بطولته عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، لبلبة، وفاء عامر، نهال عنبر، رشا مهدي، ميرنا نور الدين، محمود حجازي، أحمد عبدالله محمود، ومحمود عمرو ياسين، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد رجب ونور النبوي، ومن تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

 

كما شارك في مسلسل سوق الكانتو، ودخل في صراع مع أمير كرارة خلال الأحداث، والمسلسل جمعه بـ مي عزالدين، عبدالعزيز مخيون، ثراء جبيل، محمد عبدالعظيم، سلوى عثمان، محمود البزاوي، ضياء عبدالخالق، وأحمد صلاح حسني، تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى