اخبارفن

بالإنفوجراف : حماقي 20 سنة غنا .. قائمة الأغاني الأعلى مشاهدة على يوتيوب في تاريخه 

واحد من نجوم الصف الأول في الغناء بالعالم العربي، وبالرغم من عدم طرحه عدد كبير من الألبومات، إلا أن أغانيه دائما تحقق مشاهدات عالية.

 

وتعد أغنية يا ستار هي الأعلى تحقيقاً للمشاهدات بين أغنيات محمد حماقي، حيث حققت  257 مليون مشاهدة على يوتيوب، من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحي، وتوزيع موسيقي ومكساج توما.

 

وفي المركز الثاني جاءت أغنية ما بلاش محققة 201 مليون مشاهدة على يوتيوب، من كلمات أمير طعيمة، وألحان تامر علي، توزيع تميم، بينما في المركز الثالث جاءت أغنية قدام الناس وحصدت 165 مليون مشاهدة، كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع تميم.

 

كما دخلت أغنية لا ملامة، في قائمة الأغاني الأكثر تحقيقاً للمشاهدات لـ حماقي، محققة 142 مليون مشاهدة، من كلمات تامر حسين، وألحان محمد رحيم، وتوزيع تميم، ثم أغنية بقيت معاه والتي جمعت 140 مليون مشاهدة، كلمات تامر حسين، ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع تميم.

 

أما أغنية حاجة مستخبية، فحصدت 135 مليون مشاهدة، وتعاون فيها حماقي مع الشاعر محمد عاطف، ألحان مدين، وتوزيع أحمد إبراهيم، ثم أغنية م البداية والتي حققت 124 مليون مشاهدة، كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي.

 

وحصدت أغنية زيها مين 99 مليون مشاهدة على يوتيوب، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع تميم، أما أغنية أدرينالين فحققت 89 مليون مشاهدة، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع تميم، بينما جاءت في المركز العاشر والأخير أغنية ياللي زعلان بعدد مشاهدات وصل لـ 59 مليون مشاهدة، كلمات وألحان محمد رحيم، وتوزيع توما.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى