اخبارريموت

بالأسماء : قائمة التغييرات الجديدة فى قيادات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

أجرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حركة تغييرات خاصة برؤساء القنوات الفضائية والإذاعية ورؤساء تحرير عدد من الصحف الخاصة وعدد من المناصب الأخرى، ولاقت القرارات استحسان وترحيب كبير من الوسط الصحفي والإعلامي.

 

حيث تولى محمود مسلم قطاع الصحف والمواقع بالشركة المتحدة، ومن المعروف أنه رئيس لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ، منذ عام 2020، كما تولى أكرم القصاص رئاسة مجلس إدارة اليوم السابع.

 

كما وقع الاختيار على الإعلامية ريهام السهلي لتولي رئاسة قنوات dmc، وذلك لما تمتلكه من مسيرة إعلامية طويلة بدأت بالتحاقها بالتلفزيون المصري ثم تقديمها برنامج 90 دقيقة، مع الإعلامي معتز الدمرداش، على قناة المحور منذ عام 2006 لـ 2013، قبل أن تلتحق بعدها بقناة إكسترا نيوز.

 

وكذلك تولي علا الشافعي منصب المشرف على المحتوى الدرامي بالشركة، ورئيس تحرير موقع اليوم السابع، لتصبح أول سيدة تشغل هذا المنصب، بعدما تدرجت في المناصب داخل المؤسسة الى أن شغلت درجة رئيس تحرير تنفيذي للجريدة، منذ تأسيسها عام 2008.

 

بجانب تولي مصطفى عمار رئاسة موقع وصحيفة الوطن، وتعيين عبدالفتاح مصطفى رئيسا لراديو 9090، وتولي عماد ربيع رئاسة قطاع الانتاج الدرامي بالشركة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى