video

اهداف مباراة الاهلي وبلدية المحلة (5-1) الدوري المصري

لحظة بلحظة أحداث مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة في إطار مباريات الدوري المصري، مع تقديم تفاصيل شاملة حول المباراة بما في ذلك التشكيل الرسمي للفريقين، موعد المباراة، القنوات الناقلة، وترتيب الفرق في الدوري المصري قبل المباراة.

تشكيل الفريقين:
تشكيل الأهلي الرسمي للمباراة يضم اللاعبين التالية: مصطفى شوبير في حراسة المرمى، ومحمد هاني ورامي ربيعة وعمر كمال ومحمد عبد المنعم في خط الدفاع، وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة وكريم نيدفيد وكريم فؤاد ورضا سليم في خط الوسط، ووسام أبو علي في الهجوم.

أما تشكيل بلدية المحلة فجاء كما يلي: أحمد حسين في حراسة المرمى، وهشام شعبان ومحمد عبد الرزاق وأحمد رضا وأحمد كهربا في خط الدفاع، ومحمد أميسي ويوسف حسن وكريم ممدوح وإسلام مرزوق وعبدالله جمعة في خط الوسط، وحسام أشرف في الهجوم.

موعد المباراة والقنوات الناقلة:
تقام المباراة على ملعب استاد القاهرة، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 27 فبراير 2024، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة وليبيا والسودان، والساعة 9 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

وتنقل المباراة حصرياً عبر قناة أون تايم سبورت On Time Sports 1 HD، التي يمكن متابعتها عبر التردد 11861 على النايل سات.

ترتيب الفرق في الدوري المصري:
قبل المباراة، يحتل الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 14 نقطة، في حين يأتي بلدية المحلة في المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة.

تستعرض هذه المقالة التفاصيل الكاملة لمباراة الأهلي ضد بلدية المحلة، من التشكيل الرسمي إلى الموعد والقنوات الناقلة وترتيب الفرق في الدوري المصري، في متابعة شاملة لأحداث هذه المواجهة الرياضية المهمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى