اخبارالمقالمـحـافـظـات

انطلاق إختبارات المتقدمين لوظائف« شركة المياه والصرف الصحى بأسوان»

الملخص:

  • قام رئيس جامعة أسوان ورئيس مجلس الإدارة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي وعميدي كلية الهندسة والتجارة بزيارة.
  • زيارة لجان اختبارات توظيف فنيين لوظائف في شركة معلنة بإعلان رقم 2 لعام 2023، الاختبارات التحريرية تُجرى للمتقدمين المستوفين لشروط الوظائف. التاريخ: 2023/5/14م.
  • رئيس جامعة أسوان يؤكد شفافية الاختبارات والحرص على تحقيق المساواة بين المتقدمين وضمان النزاهة في إختيار الأفضل لتحقيق الدور الاكاديمي والمجتمعي للجامعة.
  • رئيس شركة المياة والشرب والصرف الصحي بأسوان يُعلن عن توجيهات هامة بشأن إختبارات التوظيف، تشمل توفير أجواء هادئة وجدية في اللجان بكلية الهندسة في أبوالريش.
  • دعم وانضباط داخل اللجان، مع الالتزام بالزمن المحدد وعدم التحاوز، لتعيينات الشركة بنجاح وتوفيق.

قام الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس جامعة أسوان، و العميد المهندس يحى أبوزيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسوان والدكتور سيد عبد الحميد عميد كلية الهندسة، والدكتور حسن الشقطى عميد كلية التجارة.

بزيارة تفقدية للجان الإختبارات العلمية للمتقدمين لشغل الوظائف المطلوبة بالشركة المعلن عنها في إعلان رقم ( 2 ) لسنة 2023م وتجرى الاختبارات التحريرية للمتقدمين والمستوفين للشروط لوظيفة فنى تشغيل، معمل، سلامة، وصحة مهنية- مساحة، والتي انطلقت صباح اليوم الأحد الموافق 2023/5/14م، وتنتهي يوم

الأربعاء الموافق2023/5/17م، من الساعة الثالثة ظهرا حتى الخامسة عصرا.ً بكلية الهندسة جامعة أسوان،

قال الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس جامعة أسوان، أنه تجرى هذه الاختبارات العلمية للمتقدمين بكل شفافية ووضح لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين المتقدمين، ولضمان الحيادية والنزاهة في إجراء كافة الاختبارات والمقابلات التي تجرى بكلية الهندسة، والعمل علي إختيار الأفضل من المؤهلين و المتقدمين علميا وفنيا لهذه الوظائف لتحقيق المساواة بين الجميع، وهذا يأتي فى إطار دور الجامعى الاكاديمي والمجتمعي فى إختيار الأفضل والمناسب لسوق العمل.

وأضاف المهندس يحي ابوزيد رئيس مجلس إدارة شركة المياة والشرب والصرف الصحي بأسوان، أنه اعلنت الشركة عن عدد من التوجيهات الهامة فيما يخص إختبارات المتقدمين لشغل الوظائف المطلوبة بالشركة والتى ستجرى بكلية الهندسة في ابوالريش، منها العمل علي توفير الأجواء المناسبة والهادئة داخل اللجان، مع مراعاة الأداء المرن الذى لايخل بالجدية والإلتزام فى اللجان.

مع تقديم كافة صور الدعم والمساعدة للممتحنين فى حدود المسموح به، مع فرض الإنضباط والإلتزام داخل اللجان، والسيطرة على أى صور من الفوضى أوالازعاج، مع الالتزام بالزمن المحدد للإختبار، وعدم السماح بأي تحاوزات داخل اللجان و خارجها، متمنين التوفيق والنجاح لجميع المتقدمين لتعينات الشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى