أخبار العالماخبارسلايدر

الهجرة تهيب بالمصريين في دول الجوار الالتزام بتوجيهات سلطات البلدان المضيفة والسفارات المصرية

متابعة: بسنت عماد

تهيب وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج بالجاليات المصرية المقيمة في دول الجوار بأهمية الالتزام بالتوجيهات الصادرة من سلطات الدول المضيفة، والسفارات المصرية بهذه البلدان، ومتابعة بيانات الوزارة في هذا الصدد، لا سيما في ضوء ما تناولته بيانات وسائل الإعلام الصادرة مؤخرا من إعادة فتح المجالات الجوية واستئناف حركة الطيران بصورة طبيعية.

رسائل واستفساراتوذكرت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، في بيان اليوم الأحد، أنها تلقت العديد من الرسائل والاستفسارات من الجاليات المصرية في دول الجوار التي أعلنت عن إغلاق مجالاتها الجوية.

وأعربت الجاليات عن قلقها على مستقبل أبنائها الدارسين ومستقبل استمرارهم في الجامعات في ضوء الأحداث الجارية في المنطقة.

وأضاف البيان أنه وفي هذا الإطار، وانطلاقاً من الحرص على مصالح الجاليات المصرية، وجهت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، بإتاحة خطوط للتواصل المباشر مع الجاليات المصرية بالخارج لتلقي أي استفسارات والرد عليها على مدار الساعة من خلال غرفة عمليات تتابع مستجدات الموقف.

وتابع البيان: “وفي هذا الصدد، فإن وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، ترجو من الجاليات المصرية توجيه رسائلها واستفساراتها على الأرقام التالية عبر تطبيق (واتسآب): 01004114672 – 01069613755.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى