اخبارمشاهير

المستشار تركي آل الشيخ تعليقاً على أزمة محمد الحلو بعد عمار يا سعودية : عبدالوهاب وأم كلثوم غنوا للمملكة

علق المستشار على تعرض محمد الحلو للانتقادات من الجمهور ورواد السوشيال ميديا بعد غنائه عمار يا سعودية بدلًا من عمار يا إسكندرية في إحدى الحفلات بالمملكة. 

 

وقال تركي خلال لقائه ببرنامج الحكاية على mbc مصر مع الإعلامي عمرو أديب : محمد الحلو لم يخطئ عند غنائه عمار يا سعودية، وأغنيته ليست قرآن أو كتاب مقدس حتى يُمنع التغيير في كلماتها، كما أنه كان قد غنى عمار يا إسكندرية لأكثر من مرة في الحفل ثم ردد عمار يا سعودية بسبب الجمهور السعودي الحاضر، الذي احتفى به. 

 

وواصل : لا أرى مشكلة فيما فعله الحلو، لأن السعودية ليست عدو بل دولة شقيقة لبلاده، وهل كان من المفترض عليه أن يغلط في الجمهور السعودي ؟ 

 

واختتم : هناك العديد من النجوم السعوديين غنوا لمصر في احتفالات نصر اكتوبر وغيرها من المناسبات، ونفس الأمر بالنسبة لنجوم مصر الذين غنوا للمملكة العربية السعودية منذ سنوات طويلة منهم محمد عبدالوهاب وأم كلثوم وعبدالحليم حافظ.

 

يذكر أن أزمة محمد الحلو بدأت عند مشاركته في إحياء حفل كاسيت 90 الذي أُقيم في أغسطس الماضي على مسرح بنش مارك، ضمن فعاليات موسم جدة، وتصدر تريندات السوشيال ميديا وقتها نتيجة الهجوم عليه بسبب غنائه عمار يا سعودية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى