اخبارريموت

المخرج عمر عبدالعزيز : محمود عبدالعزيز كان خايف يعمل فيلم الشقة من حق الزوجة ونفسي أخرج فيلم لـ ماجد الكدواني

تحدث المخرج عن كواليس فيلم الشقة من حق الزوجة، بطولة محمود عبدالعزيز، وذلك خلال لقاءه ببرنامج مصر جديدة، الذي تقدمه إنجي أنور، على قناة ETC.

 

وقال عمر عبدالعزيز: محمود عبدالعزيز كان متخوف يعمل فيلم الشقة من حق الزوجة، وقالي أنا إزاي أعمل كوميدي وعرض عليا أجيب سمير غانم مكانه، ولكن أنا كنت عارف أنه هيقدر يعمله وفضلت وراه لحد ما وافق، ولما الفيلم اتعرض عليا كان السيناريو جاد للغاية، ولكني حاولت أن أدخل في خط كوميدي، لأن الكوميديا عمرها أطول.

 

وعبر عن استيائه من وضع الوسط الفني في الفترة الحالية، قائلا: حاليًا الممثل هو اللي بيسوق العمل، وهذه ظاهرة مرعبة، خاصة أن هذه مسئولية المخرج فقط، ولو اشتغلت مع حد من الفنانين دول، يبقى هستقر في السجن.

 

وتابع: أسهل تعامل يكون مع النجم الحقيقي، لأنه بيكون عارف قيمته وبيحترم المواعيد، على عكس الموجود حالياً، وفي بداياتي اشتغلت مع فريد شوقي وكان دائماً يأتي قبل ميعاده ويذاكر الدور، وأعتبره والدي الروحي، خاصة أنه كان يأتي في الكثير من أعمالي بربع أجره، والمهنة زمان كان ليها كبير لكن دلوقتي لا للأسف.

 

وأضاف: الجيل بتاعي من المخرجين، مكروهين حاليًا من الجميع، لأننا لدينا وجهة نظر، ولكن النجوم حاليًا يريدون من يوافق على تعديل السيناريو.

 

وأشار أنه يحب تمثيل ماجد الكدواني، قائلاً: نفسي أقدم عمل فني جديد يكون بطولته، لأنه فنان موهوب للغاية ويشبه الصلصال وأقدر أظهره في أي سن، وحالياً شغال على أكثر من موضوع أتمنى أن يشاركني الكدواني بها، كما أنني أحب أيضا مصطفى خاطر.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى