اخبارفن

اللي ملوش كبير وضرب نار .. مسلسلات شعبية قدمها أحمد العوضي قبل حق عرب رمضان 2024

يواصل في الفترة الحالية التحضير لمسلسله الجديد ، الذي يشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وينتمي لنوعية الأعمال الشعبية، من تأليف محمود حمدان، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

 

مسلسل حق عرب، ليس العمل الشعبي الأول الذي يقدمه أحمد العوضي، حيث قدم هذه التيمة من قبل في عملين، أولهما مسلسل اللي ملوش كبير، الذي عرض في موسم رمضان 2021، وجسد خلاله شخصية سيف الخديوي، وهو رجل قوي ذو سُلطة.

 

مسلسل اللي ملوش كبير، شارك في بطولته ، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبدالغني، محمود حافظ، دنيا عبدالعزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

 

أيضًا قدم العوضي نفس التيمة في رمضان الماضي 2023 بمسلسل ضرب نار، الذي انتمى لنوعية الأعمال الشعبية الصعيدية، وجسد خلاله شخصية جابر أبو شديد.

 

وشارك في بطولة العمل كل من ياسمين عبدالعزيز، ماجد المصري، أحمد بدير، سهير المرشدي، انتصار، ضياء عبدالخالق، أحمد عبدالله محمود، هدى الإتربي، أحمد الرافعي، بدرية طلبة، إيمان السيد، أحمد غزي، تيسير عبدالعزيز، تامر نبيل، تامر مجدي، وآيسل رمزي، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى